مشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 4

توب شيف الموسم

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 4 الرابعة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 10 نوفمبر 2021، رابط الحلقة، لجميع عشاق برامج الطبخ في الوطن العربي، حيث يعد البرنامج الاول من نوعه منذ 5 أعوام يأخذ طبع التحدي لاختيار أقوى شيف في العالم العربي.،حيث كان الموسم الرابع من البرنامج العربي توب شيف قد حصد الكثير من المشاهدات والمتابعة في العالم العربي، وكانت الشابة سما جاد السعودية قد نالت لقب توب شيف العالم العربي في موسمه الرابع، كما كان هناك صدى واسع للمواسم الثالثة السابقة.

ونشرت منصة شاهد نت " Shahid VIP"، اليوم الاربعاء، برنامج توب شيف Top Chef الحلقة 3 الثالثة الموسم الخامس، لجميع عشاق برامج الطبخ، بعد اشتداد المنافسة القوية بين المشتركين خلال الحلقات الماضية، حيث برزت خلال الحلقة الأولى مفاجآت من العيار الثقيل جعلت المنافسة تشتد بين 16 مشتركا من مختلف البلدان العربية

واشتداد المنافسة في برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، وذلك بعد وصول المشتركين في البرنامج الى 13 متنافسا، حيث سيخرج اليوم متسابق واحد بحيث يكون 12 مشتركا في بداية الحلقة الخامسة من البرنامج في موسمه الخامس المقام في العاصمة المملكة العربية المتحدة الرياض.

وتنطلق بداية البرنامج توب شيف الموسم الخامس مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن، بينما الامارات العربية المتحدة في تمام الساعة العاشرة والنصف.

شاهد: توب شيف الموسم الخامس الحلقة ٤ إضغط هنــــــــــــــــا

وذكرت برنامج توب شيف Top Chef عبر موقع تويتر، أن المشتركون وصلوا لمطبخ توب شيف وجاهزين للمنافسة اليوم، مشيرة الى ان لجنة التحكيم لم تتهاون مع أي خطأ اليومن بعد اشتداد وتيرة المنافسة بين المشتركين من مختلف الدول العربية.

ومن المقرر أن تمنح لجنة برنامج توب شيف Top Chef، الحصانة للمشتركين في الليلة، حيث تظهر الرؤية عند بداية البرنامج، إذ سيعرف كافة المتابعين من مختلف الدول العربية ارزها الجزائر ومصر والاردن والعراق والامارات والسعودية والبحرين.

وكانت بداية برنامج توب شيف Top Chef، في منتصف أكتوبر الماضي، من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تأجيله العام الماضي نتيجة لعد عوامل ابرزها انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم ومنع الحركة والطيران بين الدول.

يذكر أن برنامج توب شيف يتكون من ثلاث عشرة حلقة، يتنافس فيها 17 متسابقًا، تمكنوا من الوصول إلى المراحل النهائية من البرنامج بعد اختيارهم من بين مئات الأشخاص من مختلف الدول العربية الذين يحبون ويتخصصون في الطبخ.

في كل حلقة من الأسبوع يتم اختيار أحد المتسابقين ويغادر المتسابقون حتى آخر حلقة يتنافسون فيها. هناك اثنان من المتنافسين النهائيين على لقب Top Chef. يقدم المتسابقون في كل حلقة الأطباق المطلوبة في التحديات.

وتختار لجنة التحكيم الأفضل بين المتقدمين من حيث الذوق والتقديم والمكونات المستخدمة في تحضير الطبق ونسبة كل مكون وإبداع الشيف عند تقديم الطبق وإعطاء الملاحظات للمتسابقين من أجل تقديم الأفضل في التحديات التالية. تبلغ قيمة جائزة Top Chef خمسين ألف دولار بالإضافة إلى العديد من المسابقات الدولية التي تختلف من إصدار إلى آخر.

وتصدر البحث عن برنامج توب شيف الحلقة الثالثة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تقيم المدربين اليوم المشتركين في منافسة جمعت شرسة جمعت طباخين من مختلف الدول العربية، كما وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرنامج وأحداثه فور الاعلان عن الموسم الخامس، خاصةً مع حكام البرنامج الشيف السعودية منى موصلي، ولشيف اللبناني مارون والشيف بوبي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد