سبب إغلاق مركز مدينة زايد الرياضية لخدمات فحص كورونا

مركز مدينة زايد الرياضية لخدمات فحص كورونا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأسئلة حول سبب إغلاق مركز مدينة زايد لخدمات فحص فيروس كورونا كوفيد-19 في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بعد إعلان شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة".

وكانت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" قد اعلنت في وقت سابق من اليوم الأربعاء، عن إغلاق مركز مدينة زايد لخدمات كوفيد-19 من المركبة في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي اعتبارًا من يوم غد الخميس.

وقالت في بيان نقلته وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"، إن على أفراد المجتمع الذين حجزوا موعدًا لإجراء الفحص في مركز مدينة زايد الرياضية أن يتوجهوا إلى أي من مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في أبوظبي في نفس يوم موعدهم، وهي: المنهل، ربدان، الباهية، الشامخة، الوثبة.

للاطلاع على المواقع (اضغط هنا)

وقد يعود سبب إغلاق إغلاق مركز مدينة زايد لخدمات فحص فيروس كورونا كوفيد-19 في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، إلى تراجع المنحى الوبائي في الإمارات، في ظل العودة إلى الحياة تدريجيًا.

وكان قد اعتمدت مستشفيات الظفرة التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، في أكتوبر، 6 مراكز لتقديم خدمة الفحص المستعجل لكوفيد ـ19 والحصول على النتيجة في مدة لا تتجاوز 5 ساعات.

وخصصت مستشفيات الظفرة مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في مدينة زايد ومراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في كل من مدينة زايد ومدينة غياثي ومدينة المرفأ ومدينة ليوا وجزيرة دلما وبعد إجراء الفحص سيتم إرسال النتائج عبر رسالة نصية قصيرة على أرقام الهواتف الخاصة بهم كما يمكنهم الحصول على النتائج عبر تطبيق الحصن الإلكتروني و تطبيق صحة الإلكتروني.

وكان يمكن للراغبين في الحصول على نتائج فحص كوفيد-19 المستعجل في نحو /5/ ساعات مقابل 250 درهم عند التسجيل من خلال مراكز الفحص وذلك للتسهيل على المراجعين سرعة الحصول على نتائج كوفيد 19 دون الحاجة للانتظار .

وعملت مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في مدن منطقة الظفرة لمدة 12ساعة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساء بينما كان العمل في مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في مدينة زايد من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساء.

المصدر : وكالة سوا - وكالة وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد