مسلسل ثلاث قروش ويكيبيديا - ثلاثة قروش Üç Kuruş

مسلسل ثلاث قروش

صرح سنان كاراجا أوزتورك ، رئيس اتحاد جمعيات الغجر في منطقة مرمرة ، أن مجتمع الغجر يتعرض للتمييز في " مسلسل ثلاثة قروش Three Kuruş التلفزيوني".

وقال اوزكان بورشو النائب عن حزب الشعب الجمهوري في ازمير: "انضممنا اليوم الى ثلاثة نواب وثلاثة اتحادات. ولكن اذا لم تقم بإزالة هذا المسلسل ، سنصبح مئات وآلاف. اذا بثت حياة الروايات كما هي ، سندعم أنت. إذا أظهرت حياتنا مع المافيا ، فسوف نستمر في القتال ".

اشتكى الرومان في أنقرة لـ RTÜK على أساس أن المسلسل التلفزيوني "Üç Kuruş" ، الذي يبث على قناة Show TV ، يصور حياة مجتمع الغجر بشكل سيئ ، ويطلبون إزالته.

التقى رئيس اتحاد جمعيات روما بمنطقة مرمرة سنان كاراجا أوزتورك ، ونواب حزب الشعب الجمهوري في إزمير ، كاني بيكو ، وأتيلا سيرتل ، وأوزكان بورشو برئيس RTÜK إيبوبكير شاهين وأعضاء RTÜK. كما أدلى الوفد بتصريح صحفي بعد أن اشتكى من مسلسل "Üç Kuruş" الذي يبث على قناة Show TV.

صرح سنان كاراجا أوزتورك ، رئيس اتحاد جمعيات الغجر في منطقة مرمرة ، أنهم أرادوا أن يتم إخراج المسلسل من البث ، وقال: "نحن هنا لنظهر أن ما لا يمكن فعله لأي مجتمع في تركيا لا يمكن أن يكون كذلك. فعل لروما. سنتابع هذه السلسلة. إذا لزم الأمر ، سننقل شكوانا إلى CIMER. وسنواصل إعلانها بصوت عالٍ. ندين سلسلة 'Three Kuruş' ونريد أن يتم إزالتها ، " .

"جمل غير إنسانية"

من ناحية أخرى ، كرر نائب حزب الشعب الجمهوري في إزمير ، كاني بيكو ، مطالبته بإزالة المسلسل وقال: "لا أجد هذه الإهانة ضد الغجر محقة تمامًا. الغجر هم شعب هذه الأراضي. أعتقد أنه يجب علينا لا تنس أبدًا أن هناك أشخاصًا يعملون وينتجون على هذه الأراضي. نحن هنا لدعم الغجر. دع الرومان يستخدمون الكلمات التي لا تليق بالإنسانية. "لقد سمعت العبارات المستخدمة في الدراما".

وقال ."عليك أن تجعل من هذا المسلسل دراما جيدة تعرض قصصًا روائية حقيقية"

أوضح نائب حزب الشعب الجمهوري في إزمير ، أتيلا سيرتل ، أنه لم يجد تصنيف مجتمع الروما صحيحًا في المسلسل ،

وقال:"الروايات هم عشاق هذا المجتمع ، يجب أن يحبوا تركيا من قبلهم. لقد أخرجوا سلسلة غير مستحقة ومقدار ما لا يفعله الرومان ، يحاولون أن يكلفوهم عملًا سيئًا قبيحًا. هنا أدين أولئك الذين كتبوا ، بثت ، وجذبت تلك السلسلة. الروايات لا تهتم بالمال ، الروايات هم يهتمون بالناس. الروايات لا تريد توفير المال بالتفكير في المستقبل وتصبح أغنياء ، لكن الناس يريدون أن يكونوا أثرياء ، يريدون أن يكونوا أثرياء قلبي أنا أدعو من صور هذا المسلسل من هنا: لقد انتهكت حقوقًا جسيمًا ، لقد أساءت للناس ، أزعجتهم. يجب أن تعتذر وتلغي المسلسل فورًا. عليك إزالته أو تحويله في دراما جيدة تعرض قصص روايات حقيقية ".

"ينظر الناس إلينا وكأننا بعبع ، ولا يدخلون أحيائنا"

وقال أوزكان بورشو ، نائب حزب الشعب الجمهوري في إزمير ، إنه ينبغي تشجيع المسلسلات التلفزيونية التي تُظهر مجتمع الغجر بشكل صحيح. يشرح Purçu: "احترامنا وحبنا واحترامنا لهذا البلد لا نهاية له. متى سنرى نفس الحب والاحترام؟ لقد سئمنا من التمييز ضدنا والتهميش وجرائم الكراهية المرتكبة في أحياء الغجر. مسلسلات تلفزيونية لا تقدم لنا بشكل صحيح ، الأخبار التي لا تمثلنا بشكل صحيح. ينظر الناس خارجنا إلينا مثل البعبع ، أحيائنا. لا يناسبنا. تمامًا مثل مسلسل Three Kuruş التلفزيوني.

لا يعكس هذا المسلسل التلفزيوني واقع المواطنين الرومان حياة.المواطنون الرومانيون لا يعيشون على هذا النحو. كارتال لا يعيش مثل الشخصية الشابة في الدور الرئيسي. شبابنا ليسوا مثل كارتال. هذا المسلسل التلفزيوني "Three Kuruş" يجعلنا نحلف ، روايات تشتم ، المافيا ، القاتل ، آلة الجريمة ، كل هذه موضحة في المسلسل. ماذا عنا؟ كيف تصف مجتمعًا كهذا؟

"الروايات ضاقوا ذرعا بالتمييز والتهميش وأنتم تغذونها"

لا يمكنك كتابة نصوص لحياة الأشخاص في المكاتب في منزلك وتشغيلها في البرامج التلفزيونية. لا يمكنك إهانتنا. تعال وانظر حياتنا الحقيقية. كيف يمكن لشخص لم يدخل حي الغجر أن يعرف عن حياة الغجر؟ ولأنك لا تعرف ، فأنت تشوه الروايات بالسيناريو الخاطئ. لقد سئم الغجر بالفعل من التمييز والتهميش وأنتم تغذيهما. لكن كيف نفسر ذلك لك؟ سنواصل هذه المعركة حتى تتم إزالة هذه السلسلة. انضممنا إلى هنا اليوم بصفتنا ثلاثة نواب وثلاثة اتحادات. ولكن إذا لم تقم بإزالة هذه السلسلة ، فسنكون بالمئات والآلاف. سندعمك إذا نشرت حياة الروايات كما هي. إذا أظهرت حياتنا مع المافيا.

ويكيبيديا مسلسل ثلاثة قروش

ثلاثة قروش (بالتركية: Üç Kuruş)‏ مسلسل تلفزيوني أكشن ودراما تركي من إنتاج شركة القمر للإنتاج، وإخراج سنان أوزترك، وسيناريو داملا سريم ومراد أويوركولاك، وستبث الحلقة الأولى منه في 1 نوفمبر 2021.

تبدأ أحداث مسلسل ثلاثة قروش بحدوث جريمة قتل غامضة حيث يقوم عرفان بارتكاب جريمة قتل وبعد الانتهاء من جريمته يقوم عرفان بإلقاء 3 قروش على ضحيته ويتركها ويذهب ويستمر عرفان بارتكاب أكثر من جريمة قتل بهذه الطريقة ولكن الشرطة تقوم بالقبض على رجل آخر اسمة كارتال وهو يدير كازينو ليلى وله سمعة سيئة بين الناس ويتناول المسلسل الحياة التي يعيشها كارتال وعائلته والحي الذي يقيم فية وتشهد الأحداث صراع كبير بين عرفان وكارتال الذي يحاول إثبات براءته ومعرفة الجاني الحقيقي في إطار درامي شيق ومثير .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد