شاهد مسلسل ثلاث قروش الحلقه 2 مترجمة - ثلاثة قروش عبر موقع قصة عشق

مسلسل ثلاث قروش

نشرت منصات الالكترونية مختلفة، اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2021، مسلسل ثلاث قروش الحلقه 2، يعدما لاقي المسلسل شعبية كبيرة وعالية في الخليج والوطن العربي، وسط حالة من الترقب بن الجماهير لمعرفة تفاصيل ما حدث في الحلقة الثانية بعد نشرها مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق.

في المشهد الذي يدخل فيه بهار إلى جينجيراكلي مع كارتال، يدعو كارتال بهار، الذي يريد الاختباء من نيزيه ، إلى منزلها. بينما تثير إجابة بهار الفضول ، فإن مشاهد الثنائي تخلق بالفعل إثارة كبيرة لدى الجمهور.

وفي الجزء الثاني من Üç Kuruş ؛ ظنًا أن القاتل المتسلسل يعرف كارتال، عرض إيفي التعاون مع كارتال للقبض عليه. لم يقبل كارتال عرض إيفي بالصفقة ، لكن إيف استخدم جميع الأوراق الرابحة في يده ولم يترك كارتال وراءه. في غضون ذلك ، اتخذ عرفان إجراءات من أجل هدفه الجديد ، ميرساد. "ما هي قصة طابع FP؟" تم الرد على السؤال في هذا القسم.

شاهد مسلسل ثلاث قروش الحلقه 2 مترجمة  إضغط هنــــــــــــا

واتضح أن كارتال وعرفان كانا صديقين للطفولة ، وكلاهما كان يحمل ختم "FP" على يديه في نفس الليلة. قام مسعود بتفجير جميع الآلات المستخدمة في مركز الإنتاج لجعل كارتال يدفع ثمن الضرر الذي لحق به. نزيح ، الذي أصيب بأضرار جسيمة بسبب تعطل الآلات ، ظهر أمام كارتال.

أخبر نيزيه كارتال أنه يجب أن يدفع ثمن الضرر الذي تسبب فيه ، وأنه سيقتل حياته إذا لم يدفع ، وأمره بالعمل كرجل مسعود مرة أخرى. قرر كارتال التحدث إلى Nezih من أجل إنقاذ حياته.

وسرعان ما أزال الحراس كارتال ، الذي تبع ذراع نيزيه الأيمن ووصل إليه ، بينما تمكن كارتال من الفرار بقتل رجال نيزيه. بالنسبة إلى كارتال ، الذي لم يكن يعرف كيف يخرج من الوضع الذي كان فيه ، كان المخرج هو ابنة نزيه بهار.

وأدرك كارتال أن هدف القاتل كان ميرساد ، فأخذه تحت الحماية. عرفان ، الذي كان يطارد مرساد ، وضع خطة عندما رأى أن كارتال كان يحميه. استخدم علامة تقول "أبيه ثمين" ، والتي فقدها كارتال منذ سنوات عندما كان طفلاً. أرسل عرفان رسالة إلى كارتال حول الوسم ، إلى مرساد.

وتمكنت من الابتعاد عنه. قتل عرفان ميرساد مثل ضحاياه الآخرين وألقوا عليه "ثلاثة سنتات". أدرك كارتال أنه مع وفاة ميرساد ، كان إيف على حق. في النهاية ، قبلت كارتال عرض صفقة إيف. اللحظات التي سيعمل فيها الثنائي معًا ، مما يخلق إثارة كبيرة لدى الجمهور ، منتظرة بالفعل بفارغ الصبر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد