سبب وفاة خلف بن تركي السمير في السعودية اليوم

وفاة خلف بن تركي السمير في السعودية اليوم

أعلن حساب عشيرة السلمان من شمر في السعودية اليوم الأربعاء عن وفاة خلف بن تركي السمير والذي يعد من أبرز رجالات العشيرة وأحد أهم الشخصيات الاعتبارية فيها.

سبب وفاة خلف بن تركي السمير في السعودية اليوم ، حيث نشر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ان خلف بن تركي السمير كان قد أجرى في شهر يناير الماضي عملية قلب مفتوح في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وتكللت بالنجاح.

وأوضحت تلك الحسابات ان سبب وفاة خلف بن تركي السمير هي طبيعية ، حيث نعاه عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والقبلية وشيوخ العشائر في السعودية.

وأشارت الحسابات الى ان صلاة الجنازة على خلف بن تركي السمير ستكون بعد صلاة العصر مباشرة في محافظة العويقيلة بالسعودية.

وقال ممدوح خليف الثنيان عبر حسابه الرسمي على توتير :" نعزي أنفسنا ونعزي قبيلة شمر بوفاة الشيخ الجليل العم خلف بن تركي السمير سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وكريم غفرانه".

غازي الكاسب كتب عن وفاة خلف بن تركي السمير قائلا :" عظم الله أجر الجميع بوفاة الشيخ خلف بن تركي السمير ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان".

وكان الشيخ خلف بن تركي السمير وهو من قرية السلمانية بمنطقة الحدود الشمالية في السعودية قد أجرى بداية العام الجاري عملية قلب مفتوح تكللت بالنجاح حيث زاره عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والقيادية في المملكة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد