حقيقة وفاة نادية شكري نجمة مسرحية العيال كبرت

حقيقة وفاة نادية شكري نجمة مسرحية العيال كبرت

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة نادية شكري الفنانة المصرية الشهيرة ونجمة مسرحية العيال كبرت بعد إدخالها الى المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية خطيرة.

حقيقة وفاة نادية شكري نجمة مسرحية العيال كبرت ، تتبعتها سوا وتقصتها لتتأكد من هذه الأنباء المتداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بعض المواقع الإلكترونية المختصة بالمجال الفني.

نادية شكري الفنانة المصرية ونجمة مسرحية "العيال كبرت"، يبدو أن حالتها الصحية مازالت في تدهور مستمر، حيث كشفت ابنتها رشا من زوجها السابق سامي العدل، عن دخول والدتها إلى المستشفى مساء أمس. وفق موقع مجلة هي.

أنباء وفاة نادية شكري دفعت ، ابنتها رشا سامي العدل الى كتابة تغريده عبر حسابها على فيسبوك ، تنفي فيها كافة الشائعات التي تتحدث عن وفاة والدتها الفنانة ، على الرغم من مكوثها في غرفة العمليات المكثفة.

وقالت رشا سامي العدل"كان عندي حق، انا ولا قلت أمي عيانة ليه ولا حد فينا يستاهل الوجع، حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان وانسانة وراء الخبر ده وشبيهه في جوجل او على يوتيوب ربنا يحرق قلبكم زي ما بتحرقوا قلوب الناس".

وأضافت رشا سامي العدل "اللهم انت حسبي ونعم الوكيل منكم لله، من 4 أيام كمان!! موتوا أمي وهي بفضل الله عايشه وبتتنفس ولو سمعتوا الربورتاج تعرفوا قد ايه مهين وزبالة وحقير زي اللي عمله كدة".

وطالبت رشا سامى العدل، الدعاء لوالدتها الفنانة نادية شكري بعد تدهور حالتها الصحية، وأعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنقل والدتها للمستشفى قائلة: "في طريقنا للمستشفى أرجو الدعاء لـ أمي فهي بأشد الحاجة له، ولعل دعوة بظهر الغيب تصيب ويتقبلها الله عز وجل".

رشا سامي العدل حرصت على مناشدة الجمهور بالدعاء لوالدتها نادية شكري نجمة مسرحية العيال كبرت التي تمر بأزمة صحية حرجة، وكتبت تدوينه طويلة عبر حسابها على فيسبوك وأكدت أنها مع والدتها في طريقهما إلى المستشفى، دون أن تكشف حتى الآن تفاصيل تلك الأزمة.

الفنانة نادية شكري صاحبة الـ64 عاما تعتبر هي آخر الأبطال الذين هم على قيد الحياة من نجوم مسرحية "العيال كبرت" التي شارك في بطولتها كل من الفنان الراحل أحمد زكي، ويونس شلبي وسعيد صالح، وحسن مصطفى، وكريمة مختار، حيث جسدت نادية شكري شخصية الابنة الصغرى "سحر السكري".

نادية شكري هي الزوجة الأولى للفنان الراحل سامي العدل، وبالرغم من طلاقهما إلا أن علاقتهما الطيبة ظلت كما هي حتى أنها كانت بجواره في الأيام الأخيرة لمرضه، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية وكان آخرها الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات الذي عرض العام الماضي، وكذلك مسرحية شباك مكسور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد