بالصور: بيت الصحافة يختتم دورة "المونتاج والموشن جرافيك"

بيت الصحافة يختتم دورة "المونتاج والموشن جرافيك"

اختتم بيت الصحافة – فلسطين، يوم الخميس، 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، دورة تدريبية بعنوان "المونتاج والموشن جرافيك"، بواقع (70) ساعة تدريبية.

عُقدت الدورة التدريبية في مقر بيت الصحافة بمدينة غزة ، وسط إجراءات وقائية واحترازية مُشددة من جائحة كورونا ، بمشاركة (19) متدرب ومتدربة من طلبة وخريجي كليات الإعلام في قطاع غزة، حيث استمرت الدورة في مجال المونتاج لمدة 7 أيام متواصلة، من 17 - 26 أكتوبر/ تشرين أول 2021، فيما عُقدت الدورة في مجال الموشن جرافيك لمدة 7 أيام من 27 أكتوبر/ تشرين أول، ولغاية 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021.

وتهدف الدورة التي أدارها المُدرب في مجال المونتاج أحمد شقورة، إلى إكساب المتدربين والمتدربات المهارات اللازمة في استخدام برامج المونتاج ومنها إنشاء محتوى (انفو فيديو، وتقارير إخبارية) بالطريقة الصحيحة.

وفي مجال الموشن جرافيك حاضر المدرب هاني كحيل، واستعرض البرامج المستخدمة في صناعة محتوى الموشن جرافيك، وآليات تقديمه للجمهور.

وقُسّم المتدربون إلى 5 مجموعات في إطار التدريب العملي، لإنتاج مواد ومخرجات باستخدام برامج المونتاج والموشن جرافيك، تُظهر مدى حجم الاستفادة من المعلومات التي تلقوها خلال الدورة التدريبية.

78.jpeg
58loN.jpeg
9dPSm.jpeg
6Zlmj.jpeg
6WecD.jpeg
6mNd7.jpeg
4Lumi.jpeg
wNXjK.jpeg
zuk2N.jpeg
wd5m2.jpeg
vWHkX.jpeg
vNrvY.jpeg
vna8Y.jpeg
vB3qQ.jpeg
U3oxV.jpeg
s8ve9.jpeg
rcdw6.jpeg
PpEjO.jpeg
pLRwB.jpeg
P67fl.jpeg
NzIB4.jpeg
LtTse.jpeg
LhE81.jpeg
LGiW3.jpeg
H1vcl.jpeg
gp1Em.jpeg
G8Xn2.jpeg
FtXmB.jpeg
D7HlJ.jpeg
c2Wb0.jpeg
bBDnC.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد