مواطنو سلطنة عمان ينتظرون قرارات السلطان هيثم بن طارق

هيثم بن طارق سلطان سلطنة عمان يترأس جلسة مجلس الوزراء

يترقب مواطنو سلطنة عمان بشكل كبير قرارات وأوامر السلطان هيثم بن طارق سلطان سلطنة عمان والذي يترأس جلسة مجلس الوزراء في العاصمة مسقط.

مصادر إعلامية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا ان المواطنين في سلطنة عمان ينتظرون قرارات السلطان هيثم بن طارق والتي من الممكن اتخاذها عقب انتهاء جلسة مجلس الوزراء.

ويتطلع مواطنو سلطنة عمان الى صدور أوامر وقرارات تتعلق بالوظائف في كافة القطاعات والترقيات للدفعات المستحقة ورفع سقف الرواتب ابتهاجا بالعيد الوطني المجيد الـ51.

وأكد المواطنون في سلطنة عمان انهم على ثقة بصدور أوامر وقرارات من السلطان هيثم بن طارق تتعلق بتحسين ظروف الحياة في السلطنة ومكافأة المواطنين والموظفين على صبرهم.

ومن المتوقع ان يستمع السلطان هيثم بن طارق الى كافة القضايا والمشاكل المتعلقة بسلطنة عمان وخاصة ما يتعلق بمشكلة التوظيف لدى فئة الشباب، ومختلف القضايا الاقتصادية والاجتماعية، وكذلك ما تسبب به إعصار شاهين الذي ضرب محافظات السلطنة خلال الأسابيع الماضية.

وتوقعت مصادر إعلامية ان يصدر السلطان هيثم بن طارق مجموعة قرارات وأوامر بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء التي تعقد في مسقط اليوم ، والتي قد تخفف من وطأة الانتقادات والشكاوي التي يعاني منها مواطني سلطنة عمان وذلك احتفالا بالعيد الوطني المجيد الـ51.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد