سبب الهجوم العنيف على الفنان محمد حماقي

محمد حماقي

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا عنيفًا على الفنان محمد حماقي، بعد غنائه في أحد الأفراح المصرية.

حيث هاجم رواد مواقع التواصل الفنان محمد حماقي بعد تلاعبه بكلمات أغنية "زيها مين" أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف، حيث قال "قصاد الخمسة إحنا تلامذة"، بدلاً من "قصاد الغمزة إحنا تلامذة".

واعتبروا أن في ذلك إشارة إلى فوز الأهلي بنتيجة 5-3، في مباراة يوم الجمعة الماضي، مما أثار موجة غضب بين الجمهور الزملكاوي، مما عرّضه لهجوم حاد.

وأغنية "زيها مين" التي تسبّبت في الأزمة هي من ألبوم حماقي الأخير الذي حمل عنوان "يا فاتني"، وهي من توزيع تميم كلمات وجيتار مصطفى أصلان وطبلة أحمد العيادي وألحان عزيز الشافعي.

وخرج عزيز الشافعي الشاعر والملحن ليدافع عن الفنان محمد حماقي بعد غضب جمهور الزمالك من فيديو متداول لغنائه أغنية "زيها مين"، بعد تعديل كلماتها للاحتفاء بفوز الأهلي في مباراة القمة الأخيرة.

وقال الشافعي، إن حماقي شخص لطيف لا يحب مضايقة الآخرين، مستدلاً على ذلك بفيديو لحماقي من إحدى حفلاته وهو يغني أغنية "زملكاوي أنا" التي قدّمها عزيز الشافعي قبل سنوات.

وتابع، أن احتفال محمد حماقي بفوز الأهلي كان بسبب جمعه مع حماقي وشقيقه طارق الذي يشجع الزمالك، وكان الهدف من الأغنية هو ممازحتهما، مطالباً الجمهور بتقبّل تلك الأمور ببساطة ومن دون تعصب.

وأكد تفهمه لغضب جمهور الزمالك، لكنه يدرك أن محمد حماقي شخص محترم ولا يقصد أي إساءة للآخرين.

المصدر : وكالة سوا - بكرا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد