بالصور: بسبب امتحان.. تلميذ يطعن أستاذه بوحشية في هذه الدولة

صورة لأثار عملية الطعن التي قام بها التلميذ بحق استاذه

في حادثة بشعة حدثت بين تلميذ ومعلمه، يوم أمس الإثنين، في احدى المعاهد في مدينة الزهراء التونسية حيث قام التلميذ بطعن استاذه داخل الفصل بمعهد "ابن رشيق" استوجبت نقله الى المستشفى لإجراء تدخل جراحي عاجل.

وذكرت إذاعة "موزاييك" التونسية وهي إذاعة محلية، إنه تم نقل أستاذ بمعهد ابن رشيق بالزهراء إلى أحد المستشفيات حيث تم إحالته مباشرة على غرفة العمليات بالمستشفى لإخضاعه لعملية جراحية دقيقة وذلك إثر تعرضه إلى الطعن بواسطة سكين من طرف تلميذ عمره 17 عاما.

وأضافت الإذاعة، أن أعوان الأمن مازالوا بصدد البحث عن التلميذ المعتدي وقد تم حجز السكين التي استعملها في العملية، حيث ألقى بها أرضا بساحة المعهد وتحصن بالفرار.

وأشارت الإذاعة إلى أن حادثة الاعتداء تسببت بحالة من الذعر في صفوف التلاميذ والإطار التربوي بالمعهد.

وحسب بيان الشرطة التونسية فقد أوضحت "أنه تم استنطاق التلميذ من قبل الوحدات الأمنية بحضور مندوب حماية الطفولة... و قال التلميذ أن الأستاذ رفض طلبه بإعادة امتحان التاريخ و الجغرافيا بسبب تغيبه لمدة أسبوع عن الدراسة دون مبرر عندها عاد إلى المنزل و تسلّح بسكين و ساطور ثم عاد إلى المعهد و استغل فترة الراحة على الساعة الرابعة بعد الظهر ليدخل إلى المعهد و توجه مباشرة إلى الأستاذ و سدد له ضربات قوية بالساطور على مستوى الرأس و طعنات متتالية بالسكين على مستوى الظهر و الأيدي و الساقين... ثم لاذ بالفرار و اختبأ في منزل في منطقة برج الوزير حيث تمكنت الوحدات الأمنية من تحديد مكانه و القبض عليه".

Screen Shot 2021-11-09 at 10.34.25.png

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد