فيديو مقطع متحرش العاملة المنزلية في القصيم يتصدر تويتر – شاهد

فيديو مقطع متحرش العاملة المنزلية في القصيم يتصدر تويتر – شاهد

فيديو مقطع متحرش العاملة الكينية المنزلية في القصيم يتصدر تويتر – شاهد، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ليلة أمس، وصباح اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021، بفيديو متداول يٌظهر قيام عاملة كينية تقوم بتصوير كفيلها السعودي وهو يقوم بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها، وذلك في منطقة القصيم بالسعودية.

وتصدر وسم "حق العاملة الكينية" تريند مواقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، وفي الوطن العربي، نظرًا لحالة الغضب الشعبية التي أشعل صداها مقطع الفيديو المتداول للعاملة الكينية.

وأبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم وغضبهم، من نشر فيديو تحرش الخادمة الكينية بالقصيم، مطالبين بعدم نشره، وكذلك مُحاسبة المُذنب في هذا الفعل الإجرامي.

ومن جانبه عبر أحد المغردين على فيديو تحرش بعاملة منزلية: "متحرش مغتصب قذر قام بالتحرش الجسدي وحاول اغتصابها هذا اذا لم يقم باغتصابها من قبل او بعد الفيديو نطالب تنظيف المجتمعات العربيه والخليجيه من هذه الاشكال القذره فلا مكان لمتحرش بيننا ولا رحمه له".

وقال آخر على فيديو تحرش القصيم بخادمة: "للي يقولون ما دافعت ترا الانسان لحظة الاغتصاب او التحرش يمر بلحظة ضعف خصوصًا لو كان يعرف انه بنية المجرم اقوى منه او يكون يعرف انه يمكن ينظلم لو دافع في النهايه هي عامله و مب جايه الا عشان هي مضطره اكيد عندها عايله تبي توصلهم فلوس باي طريقه حتى لو انظلمت".

فيديو مقطع متحرش العاملة الكينية المنزلية في القصيم يتصدر تويتر

وفي ذات السياق، أفادت الشرطة في منطقة القصيم، بأن فيديو مقطع متحرش العاملة المنزلة الكينية، ليس وليد اللحظة، وإنما يعود لتاريخ 29 يناير 2021/1443هـ، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية باشرت حادثة تحرش جسدي بعاملة منزلية، والقبض على المتحرش في حينه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وبهذا نكون قد رصدنا قصة الهاشتاق كاملة "حق العاملة الكينية"، بعد نشر فيديو مقطع متحرش الخادمة المنزلية كامل يتصدر تويتر في منطقة القصيم بالسعودية.

FDrWhvIXsAIgEr6.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد