فرصة فريدة بمجال الطيران في الإمارات - رابط التسجيل

طيران الإمارات

فتحت أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، اليوم الإثنين، باب القبول أمام المرشحين من المواطنين والمقيمين والمتقدمين الدوليين للالتحاق ببرنامج تدريب الطيارين المبتدئين ودخول مستقبل مهني واعد في مجال الطيران.

ودعت الأكاديمية في بيانٍ نقلته وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"، الشبان الطموحين الراغبين في الانضمام إلى برنامج الطيارين المواطنين تقديم طلباتهم على الرابط (اضغط هنا).

أعلنت أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين عن فتح باب القبول أمام المرشحين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين والمتقدمين الدوليين للالتحاق ببرنامج تدريب الطيارين المبتدئين ودخول مستقبل مهني واعد في مجال الطيران.

كما يمكن للشبان الإماراتيين الطموحين الراغبين في الانضمام إلى برنامج الطيارين المواطنين تقديم طلباتهم على 

وقالت "وام" نقلاً عن بيان الأكاديمية، إنه "في مبادرة حصرية من طيران الإمارات نحو أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين سيتاح أمام الخريجين فرصة التقدم لوظيفة طيار لدى طيران الإمارات وسيطلب من المرشحين المهتمين اجتياز المقابلات وعملية الاختيار التي تحددها الناقلة العالمية".

ولفتت إلى، أنه يمكن للمتقدمين الدوليين المهتمين وكذلك مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين الاستفادة من الرسوم الدراسية التنافسية لمدة عامين التي تغطي مواد التدريب والإقامة ووجبات الطعام والزي الرسمي ونفقات أخرى.

ونوهت أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين إلى، أنه قد يتاح أمام مواطني دولة الإمارات الذين يتطلعون للحصول على وظيفة طيار الفرصة ليتم اختيارهم ضمن برنامج تدريب الطيارين برعاية كاملة، لافتةً إلى أنها تقوم بمراجعة الطلبات بشكل مستمر وتستقبل الطلبة الجدد على دفعات مرة كل شهرين.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات عادل الرضا، إننا نعمل في طيران الإمارات باستمرار على استكشاف فرص دعم وإطلاق برامج في صناعة الطيران ويسعدنا أن نقدم هذه الفرصة الفريدة أمام خريجي أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين وأطلقنا هذه المبادرة الحصرية لتوفير الفرص أمام مواطني دولة الإمارات والمقيمين والطلاب الدوليين الراغبين في بناء حياتهم المهنية كطيارين.

وقال نائب رئيس أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين القبطان عبد الله الحمادي، إنه على الرغم من الظروف الاستثنائية منذ انتشار الجائحة إلا أن الطلب على الطيارين سيستمر في النمو على مستوى العالم والمنطقة، ونحن في أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين ملتزمون بتقديم أكفأ البرامج باستخدام أحدث الطائرات والتقنيات وأساليب التدريب.

المصدر : وكالة سوا - وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد