اختبارات الفصل الأول النهائية 1443 في السعودية

اختبارات الفصل الأول 1443

موعد الاختبارات النهائية 1443، ازداد البحث في الساعات الأخيرة عن موعد تقديم الاختبارات النهائية للفصل الأول من العام الدراسي 1443 في السعودية.

ويبحث الكثير من أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية عن اختبارات الفصل الأول 1443 من أجل التجهيز والتحضير لأبنائهم من أجل الحصول على أعلي الدرجات.

وهنا نضع لكم في وكالة سوا الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة بالموعد النهائي للاختبارات النهائية في السعودية 1443:

موعد الاختبارات النهائية ١٤٤٣ الفصل الأول بالسعودية

هذا وأعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الأول في المملكة العربية السعودية للعام 1443 بالنسبة الاختبارات الشفوية ١٤٤٣ وكذلك مواد التقويم المستمر وأيضا طلاب المرحلة الثانية والمتوسطة.

وحسب الإعلان اعتبارا من يوم الاحد ٩ ربيع الآخر ١٤٤٣ هجريا والذي يوافق ١٤ من نوفمبر للعام الميلادي ٢٠٢١ تبدء الاختبارات النهائية وسوف تستمر لمدة ثلاث ايام اون لاين وبعدها سوف يتم استبدال الاختبارات العملية بمشاريع او تقارير او بحوث.

آلية الاختبارات النهائية ١٤٤٣ الفصل الأول بالسعودية

وحل آلية التقدم للاختبارات النهائية أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية بأن الطلاب الذين تلقوا لقاح ا فيروس كرونا سوف تجري الاختبارات النهائية بنظام الحضور والذي تم اخذ لقاح فيروس كرونا سوف يكون بنظام الحضور وذلك للذين استكملوا أخذ الجرعتين وأيضا مع الأخذ بكافة التدابير اللازمة للسلامة والوقاية.

وأضافت الوزارة في بيانها أنها قامت علي تحضير اللجان وذلك من أجل الاستعداد الكامل علي عمليات تنفيذ كافة الأعمال المتعلقة بالاختبارات النهائية وذلك للفصل الدراسي الحالي، وسوف يتم رصد الدرجات واعتماد الشهادات من خلال منصة الإلكترونية لنظام نور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد