نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022 - قرعة كأس الملك

قرعة كأس الملك

جرت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022 "كأس الملك "، في فندق برج رافال في العاصمة الرياض ظهر اليوم السبت 8 نوفمبر 2021، 2021 وأسفرت عن مجموعة من المواجهات المثيرة.

تجمع قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022 "كأس الملك "، فريق الـ16، المتأهلة من كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث تبدأ بطولة الكأس انطلاقًا من دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن تكون القرعة غير موجهة ودون تحديد أي مستويات.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في أبريل الماضي استمرار قصر المشاركة لفرق المحترفين.

وجاء هذا القرار نظرًا لضغط روزنامة المباريات الذي سيشهد التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بالإضافة إلى بطولة كأس العرب الجديدة التي ستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي ستقام في ديسمبر المقبل، بجانب مشاركات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا.

وجرت مراسم القرعة عبر “وعاءين” يحتوي الأول على أسماء الفرق الـ 16 والآخر يحتوي أرقامًا من 1 إلى 16 داخل الكرات، حيث سيتم اختيار الفريق ثم اختيار الرقم بالسحب العشوائي ويتم تسكين الفريق حسب رقمه بالقرعة، وسيخوض الفريق الذي يتم اختياره أولًا مباراته في دور الـ 16 على أرضه.

وفي مباريات دور ربع النهائي ونصف النهائي تجرى قرعة كأس الملك مرة أخرى في نفس اليوم لاختيار ملعب المباراة للفرق المتأهلة لهذين الدورين.

نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022

الهلال يواجه 'الرائد' في دور الـ16 من بطولة كأس الملك.

الفيحاء يواجه فريق أبها في دور 16 من كأس الملك

الساعة الرملية مع الرمال المتدفقة دور الـ8

الشباب علامة مع كبيرة ضمك المباراة على أرض فريق الشباب

الأهلي ضد الفيصلي المباراة على أرض فريق الأهلي دور الـ8

التعاون ضد الطائي على أرض فريق التعاون دور الـ8

النصر ضد الاتفاق المباراة على أرض فريق النصر دور الـ8

ال فتح ضد الاتحاد المباراة على أرض فريق الفتح

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم في أبريل الماضي استمرار قصر المشاركة لفرق المحترفين، نظراً لضغط روزنامة المباريات، لعل أبرزها التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بالإضافة إلى بطولة كأس العرب الجديدة التي ستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي ستقام في ديسمبر المقبل، فضلاً عن مشاركات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا.

وتبدأ البطولة انطلاقاً من دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن تكون القرعة غير موجهة ودون تحديد أي مستويات.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة الكأس انطلاقًا من دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن تكون القرعة غير موجهة ودون تحديد أي مستويات.

وستجرى مراسم القرعة عبر "وعاءين" يحتوي الأول على أسماء الفرق الـ 16 والآخر يحتوي أرقامًا من 1 إلى 16 داخل الكرات، حيث سيتم اختيار الفريق ثم اختيار الرقم بالسحب العشوائي ويتم تسكين الفريق حسب رقمه بالقرعة، وسيخوض الفريق الذي يتم اختياره أولًا مباراته في دور الـ 16 على أرضه.

قرعة كس الملك.PNG
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد