شاهد فيديو مقطع اروى عمر بالغلط يتصدر تويتر - صور أروى عمر

أروى عمر

شاهد فيديو مقطع اروى عمر بالغلط يتصدر تويتر - صور أروى عمر، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ليلة أمس الأحد، وصباح اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021، بالحديث عن الناشطة اليمنية الشهيرة أروى عمر.

وتصدر وسم أروى عمر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في عديد من الدول العربية، في ظل الحديث عن وجود صور وفيديو للناشطة أروى عمر، تم نشرها بـ "الخطأ" عبر السوشيال ميديا.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صور أروى عمر بالغلط المُسرّبة، فيما حثّ الكثير منهم على احترام الخصوصية، وعدم تداول تلك الصور المسربة احترامًا لرغبتها بعدم نشرها.

اقرأ أيضا/ من هو زوج أروى عمر وجنسيته الحقيقية- كم عمر اروى عمر مشهورة "سناب شات"

وقامت إحدى المغردات بالتدوين على وسم أروى عمر قائلة: "اي ثوره ينسحب عليها وتقل مشاهداتها تروح تسوي حركه اغراء عشان زياده المشاهدات تراهم شهود عليك يوم القيامه الله لا يحملنا مالا طاقه لنا به #اروي_عمر".

وقالت أخرى: "#اروي_عمر للاسف ان أعظم فضيلة سلبتها مواقع التواصل الاجتماعي من البشر هي فضيلة "الستر" راقبوا انفسكم و استروا على الناس عشان ربي يستر عليكم قال رسول الله ﷺ "و من ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والآخرة".

أروى عمر تنهار باكية على صورتها المسربة

وسُرعان ما تم نشر مقطع وصور أروى عمر بالغلط - على حد قولها- إلا أنها قامت بنشر تسجيل صوتي لها تطالب جميع متابعيها ونشطاء التواصل الاجتماعي بعدم نشر وتداول تلك الصور المسربة.

وكانت اليمنية أروى عمر الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، بمفاجأة متابعيها يوم 22 أكتوبر 2021 بعقد قرانها الذي شاركت أجوائه عبر "سناب شات".

وعقدت أروى عمر قرانها على شاب يحمل الجنسية السعودية، واسمه عبدالله، كما وشاركت صوراً لها برفقته من عقد القران، فيما لم تعلن عن هويته الرسمية، لذلك انتشرت بعد الأصوات التي تحدثت عن أن الصور المسربة هي لخطيبها، وتداولها سيسبب لها بعض المشاكل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد