ويكيبيديا اجواء الجودي مذيعة بوليفارد المواهب - مقدمة برنامج بوليفارد المواهب

برنامج بوليفارد المواهب - توضيحية

موسم الرياض على قدم وساق يقدم جدولًا ممتعًا للترفيه للناس من جميع الأعمار، بالإضافة الجديدة لهذا العام هي عرض المواهب MBC ، برنامج بوليفارد المواهب ، الذي سيسعد عشاق الموسيقى، إذ حصلت السعودية على نسختها الخاصة مشابهة لبرامج المواهب المختلفة ، من The X-Factor إلى The Voice .

وأطلقت MBC بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه شكلاً جديداً لمسابقة الغناء الكلاسيكي، حيث سيتم جمع ثمانية مطربين شبه محترفين للتنافس على فرصة أن يصبحوا ثاني أفضل شيء في الشرق الأوسط. يمكن العثور على العروض الحية على خدمة شاهد. يمكنك مشاهدة لقطات من وراء الكواليس يوميًا على MBC4 ، وسيتم توفير تحديثات منتظمة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وسيقود الفرق اثنان من كبار مديري المواهب في الصناعة: حسن طالب وحمدي بدر. يدير طالب الفنانين راشد الماجد ووليد الشامي ومتعب الشعلان. بينما يدير بدر النجم المصري محمد حماقي.

سيتم الحكم على الفرق بناءً على عاملين: وضعهم على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتهم ، ومقدار الأموال التي يجلبونها. يقول بدر: "ما يجعل هذا البرنامج فريدًا هو أنه سيظهر وراء الكواليس إنشاء نجم".

يهدف البرنامج أيضًا إلى تحقيق أحلام أحد الفنانين وإظهار الجانب الإنساني من الصناعة. تم بث العرض الأول في 1 نوفمبر على خدمة شاهد ، ويمكنك مشاهدة حلقة جديدة كل أسبوع.

ويعتبر العالم العربي من أبرز الشخصيات التي نالت إعجاب الجمهور الفني وحققت نجاحات وإنجازات عربية كبيرة في جميع مناطق السعودية.

ويكيبيديا أجواء الجودي مذيعة بوليفارد المواهب

وتعد أجواء الجودي سعودية الأصل وله قيمة إعلامية وفنية كبيرة في عدة دول في الوطن العربي. من أعظم الشركات والمؤسسات الفنية والإعلامية في جميع المناطق، وتعد أجواء الجودي من أبرز وأشهر وسائل الإعلام التي ظهرت بشكل لافت في أوقات وأماكن مختلفة في الخليج.

اجواء الجودي سعودية الاصل، شغرها الكيرلي اهم ما يميز شخصيتها، وقد احتلت اجواء الجودي حديث السوشيال ميديا مع بداية عرض برنامج بوليفارد المواهب، اجواء الجودي هي خريجة كلية الاعلام اول ظهور لها في الحياة العملية كان من خلال قناة العربية كمراسلة، والان هي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب بنسخته العربية على قناة Mbc1 وشاهد VIP , ومن ابرز المواهب في برنامج بوليفارد هي بيسان اسماعيل وهي الاشهر بين المواهب من خلال امتلاكها لملايين المتابعين عبر تطبيق تيك تو والانستجرام واليوتيوب وهي تحلم لان تكون فنانة محترفة في الوطن العربية.

وكانت انطلقت الحلقة بجولة على المكان الخارجي حيث رحبت المذيعة «أجواء الجودي»، بمتابعي البرنامج الذي يخرجه عماد عبود، وما هي إلا لحظات حتى دخلت إلى المسرح لتعلن عن انطلاق التحديات، والتعرف بالمواهب تباعاً، بعد أن عرّفت بمديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر اللذين يقع على عاتقهما مهمة صقل مواهب المشتركين والعمل على اختيار أفضل الإطلالات المناسبة لهم.

وكشفت الجودي أنّ البرنامج سيعمل على كشف أسرار الشهرة وكواليس عالم الفن من أجل ولادة نجم جديد، لافتة إلى أن المواهب التي ستتأهل إلى الجولة الأولى، سيعمل كل منهم على تقديم أغنيته الخاصة التي يطلقها لأول مرة على مسرح «بوليفارد المواهب». ويعتمد البرنامج على تفاعل المتابعين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وجمع أكبر نسبة أرباح في كل جولة.

تعتبر المملكة العربية السعودية ، مسقط رأس الإسلام وموطنه الروحي ، مرادفًا للحج ومناطق الجذب الثرية والرمزية المثيرة. في عام 2019 ، عندما فتحت المملكة العربية السعودية أبوابها للمسافرين الدوليين لحضور المهرجان الاحتفالي الكبير بالمواسم السعودية ، أعادت تأسيس نفسها من ما كان ذات يوم حدًا نهائيًا للسائح إلى نقطة ساخنة.

يمتد موسم الرياض على مدى 5 أشهر ، وهو في الأساس احتفال على مستوى المدينة بالمدينة في حد ذاتها وفي السياق الأكبر ، المملكة العربية السعودية وشعبها. وهي إحدى المبادرات العديدة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لتعزيز النشاط الاقتصادي والسياحي ، مع التركيز على السياحة غير الدينية.

تتماشى المبادرة مع رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 2030 ، حيث تتجه المملكة العربية السعودية نحو مستقبل تقدمي. يمكن للمسافرين الدوليين الآن زيارة المملكة العربية السعودية بسهولة حيث تهدف المملكة إلى تعزيز السياحة من خلال عملية سريعة وبسيطة للحصول على تأشيرة إلكترونية .

يتم إحضار أكثر من 100 حدث وحفل موسيقي ومغامرة في جميع أنحاء الرياض احتفالًا بالأمة بأكملها تحت شعار موحد.

في الموسم الأول الذي أقيم في عام 2019 ، تم إنشاء 12 منطقة للاحتفالات والفعاليات المتعددة ، من حفل BTS K-Pop و WWE Crown Jewel و Cirque du Soleil إلى Comic-Con في محاولة لجذب مجموعة كبيرة ومتنوعة جمهور عالمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد