وظيفة شاغرة في غزة براتب 1000 دولار شهرياً

وظائف

أعلنت جمعية أرض الإنسان الفلسطينية ب غزة ، اليوم الأحد، عن توفر فرصة عمل "منسق/ـة مشروع"، للعمل بالجمعية في قطاع غزة، بعقد مدته 3 شهور، تبدأ من تاريخ توقيع عقد المشروع، براتب شهري 1000 دولار.

وأشارت الجمعية إلى أن المؤهلات المطلوبة للوظيفة هي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الصحة أو أي تخصص ذي علاقة، وخبرة فعلية وممارسة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة المشاريع الصحية المجتمعية (لن يتم قبول التطوع)، ويشترط أن يكون المتقدم للوظيفة من سكان محافظتي غزة أو الشمال.

وأفادت في إعلانها إلى آلية التقديم وذلك بإحضار السيرة الذاتية، وصورة شخصية حديثة، وصورة هوية أو جواز السفر لمن لا يحملون وصورة عن الشهادة الجامعية وصورة مزاولة المهنة وصورة عن شهادات خبرة العمل السابقة، وارفاق صورة عن عقود العمل.

ودعت الجمعية الراغبين في التقدم للوظيفة الحصول على نموذج طلب الوظيفة من مقر جمعية أرض الانسان الإدارة الطابق الأول، ومنوهاً أن آخر موعد لتقديم الطلبات يوم الأربعاء الموافق 10-11-2021 الساعة 02:00 ظهراً.

والجدير بالذكر أن جمعية أرض الانسان الفلسطينية الخيرية بغزة تقدم خدماتها الصحية التغذوية من خلال مراكزها المنتشرة فى القطاع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد