رابط فحص المنحة القطرية 2021 شهر 11 100 دولار

فحص المنحة القطرية

تصدر البحث عن رابط المنحة القطرية شهر 11 100 دولار، اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك مع بداية شهر نوفمبر، بالتزامن مع اقتراب صرفها من الاسر الفقيرة للألاف من الاسر الفقيرة في قطاع غزة .

ومن المتوقع أن تفعل وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية، خلال الايام المقبلة، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11، حيث يتسأل العديد من المواطنين في قطاع غزة عن موعد تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 2021.

وكانت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، عزيزة الكحلوت قد تحدثت اليوم، عن آخر تطورات صرف شيكات الشؤون الاجتماعية والمنحة القطرية للأسر الفقيرة في القطاع.

إقرء/ي أيضا.. رابط الاستعلام عن المنحة القطرية لشهر 11 نوفمبر

وأكد الكحلوت أن حتى هذه اللحظة لا يوجد موعد محدد لصرف مخصصات الشؤون الاجتماعية، مشيرة الى ان لا يوجد تسجيل جديد للمستفيدين من المنحة القطرية.

رابط فحص المنحة القطرية 2021 شهر 11 100 دولار إضغط هنــــــــــــــا 

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قد نشرت رقمًا مجانيا للمواطنين للاستفسار عمّا يتعلق بالمنحة القطرية، لافتة الى أن سيكون متاحًا من الأحد وحتى الخميس من الساعة الـتاسعة والنصف صباحًا، وحتى الواحد والنصف مساءً.

وذكرت الوزارة أن فئات المستفيدين من صرف المنحة القطرية المقرر غدًا الاربعاء ستكون للأسر التي استلمت أقل من 13 مرة ومن استلمت 13 مرة وعدد أبنائها 6 فما فوق".

الجدير بالذكر دولة قطر تصرف منحة مالية بمبلغ 100 دولار لآلاف الأسر المحتاجة في قطاع، بسبب الواقع الاقتصادي "المعقد" الذي يعيشه سكان القطاع، بسبب الحصار الاسرائيلي المتواصل منذ قرابة أكثر من 13 عشر عاما.

وتعمل الجهات ذات الاختصاص في قطاع غزة على توزع المنحة القطرية الجديد 2021، ضمن معاير معينة للوقاية من فيروس كورونا المستجد للحفاظ على المواطنون من الوباء المنتشر في قطاع غزة منذ عدد شهور وتفاديا للإصابات.

ويترقب المواطنين في قطاع غزة كل شهر تفعيل رابط المنحة القطرية 2021، لكي يتسنى لهم تلبية احتياجاتهم الاساسية من خلال 100 دولار المقدمة من دولة قطر في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة الذي يعيشه القطاع منذ اكثر من 13 عاما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد