شاهد مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة - قصة عشق

مسلسل المنظمة - توضيحية

تبث قناة تي أر تي 1 التركية، مساء اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021، مسلسل المنظمة الحلقة 21 الجزء الثاني، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة منذ عرض الجزء الاول، نتيجة للأحداث المليئة بالأشواق وسط جو إثارة والاكشن وسط حالة من الترقب الشديد بين محبي تلك المسلسلات.

وذكرت قناة تي أر تي 1 التركية، أن مسلسل المنظمة الحلقة 21 الجزء الثاني، يعرض تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية ولبنان والسودان، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية.

في الاحداث استولى آرييل علي سردار وزهرا ، كما يطالب بحياته مقابل الكشف عن موقع البيانات السرية المسروقة من السفينة. يبحث حكي وهولكي مع يوسف عن مخرج من السجن الذي أصبح قلقًا. تمكنوا من الفرار من السجن ، لكنهم أصبحوا أكثر المطلوبين في إسرائيل. عملية هروب كبيرة مليئة بالأزمات تنتظرهم.

شاهد مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة إضغط هنـــــــــــا

وبعد لقاء جيتين وبينار ، الذي حدث بعد ذلك بسنوات ، كان بينار في حيرة من أمره. يتعين على بينار حماية ياغمور بأي ثمن ، على الرغم من المد والجزر الذي شهدته. بينما يذهب سردار وزهرة إلى المكان الذي يخفي فيه آرييل البيانات ، تتبعهما المخابرات الأجنبية. إن الاضطرار إلى دخول السفارة التركية في إسرائيل مع آرييل وسردار وزهرا معرضون لخطر أزمة دبلوماسية دولية كبيرة.

وتقوم منظمة الاستخبارات الوطنية بعمل فريق عمل مكرس مع الحياة الخاصة ، ويغطي المؤشر في دراما الحركة من إخراج Arlıel Peace. ومن بين الممثلين في المسلسل شاغلار أرطغرل ، ودنيز بايسال يورتكو ، ومسعود أكوستا ، وإزجي أيوبوغلو ، وتونجر سلمان ، وإزجي شنلر ، ومحمد أوستا ، ونهاد ألتنكايا ، وسردار يين ، وأحمد أوغور ساي ، ويافوز بينغول.

أجرى الممثلون ، الذين قدموا الحياة لأبطال المسلسل ، بحثًا معمقًا لتصوير شخصياتهم وتلقوا تدريبات من مصادر أحداث حقيقية وخبراء في هذا الموضوع. يتم عرض القصص المذهلة للإنجازات غير العادية التي حققتها المخابرات الوطنية التركية منذ إنشائها لأول مرة في "المنظمة" بكل واقعيتها.

ويسلط المسلسل الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، التي تستخدمها الاستخبارات في أثناء تنفيذ المهمات،ويقوم بأداء أدوار البطولة في المسلسل الذي حظيت المشاهد الترويجية منه بمتابعة واهتمام واسع، الممثلون تشاغلار أرطغرل، ودنيز بايسال يورتشو، ومحمد أسطى، ومسعود أكوستا، وأزغي أيوبوغلو، وأزغي شنلر، وتونجر سلمان، ونهاد ألتينكايا، وسردار يغين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد