موعد بدء عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 والقنوات الناقلة - نهضة السلاجقة

نهضة السلاجقة - توضيحية

حددت قناة تي آر تي 1 التركية، اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021، موعد بدء عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الاولى “نهضة السلاجقة العظمى الجزء الثاني”، لجميع عشاق الدراما التركية في كافة دول العالم، وذلك بعد أن حقق الجزء الاول نجاحا كبير من بين المسلسلات خلال الاعوام السابقة.

وأدلى إيمري كونوك ، منتج وكاتب سيناريو مسلسل "ألبارسلان " نهضة السلاجقة العظمى" ، الذي ستنشر الحلقة الأولى غدًا الاثنين 8 نوفمبر2021 ، بتصريحات بالغة الأهمية. ملايين Alparslan: أظهر السلاجقة العظماء اهتمامًا كبيرًا بالمقدمات قبل الحلقة الأولى.

ويعد مسلسل ألب أرسلان أحد الإنتاجات البارزة في الموسم الماضي ، صنع لنفسه اسمًا في التصنيفات من خلال مشاهد التمثيل والإنتاج والمعارك. إيمري كونوك ، الذي ساهم أيضًا في سيناريو هذا المشروع الطموح كمنتج ومدير عام ، يعمل الآن على إعادة الحياة إلى عصر ما قبل التاريخ Alparslan: The Great Seljuk.

وأجرى مقابلة مع Emre Konuk ، المنتج وكاتب السيناريو للمسلسل ، الذي ينتج مشاريع حصدت جوائز من العديد من المهرجانات ، حول مشروعه الجديد الذي سيظهر على شاشة TRT 1 مع الحلقة الأولى غدًا.

ما أسباب اختيار العصر السلجوقي؟

عند تصميم مشروع ما ، فإن الرغبة في إبقاء جمهورك المستهدف على أوسع نطاق ممكن أمر لا مفر منه. بعد الجمهور المستهدف ، فإن التقاط روح الوقت ، وإنشاء خطاب متزامن مع تلك الروح ، يتيح لك لقاء الجمهور على أرضية مشتركة أن تكون مفضلاً ومراقبًا وتبنيًا.

في الموسم الماضي ، رأينا مدى صواب القرار الذي اتخذناه باختيار الفترة السلجوقية. حتى نهاية الموسم ، كون جمهورنا صداقات معنا وحملنا إلى المركز الأول في التصنيفات. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصدير مشروعنا إلى العديد من البلدان وتلقى ردود فعل إيجابية من الجمهور هناك. أردنا هذا الموسم أن نواصل الحديث عن العصر السلجوقي. ونعتقد أن هذه الفترة التي لم يسبق أن تحدثنا عنها قبل مسلسل "الصحوة: السلاجقة الأكبر" هي فترة مهمة للغاية تشكل هويتنا. هذه المرة سوف نتحدث عن الفترة المباركة بين عامي 1048-1071 وبالطبع سيكون بطلنا سلطان ألبارسان.

قال السلطان ألبارسلان ، بتعريفه الأكثر عمومية ، "سيكون من الظلم إظهار السلطان ألبارسلان على أنه مجرد محارب ، ولكن القائد الذي جعل الأناضول وطناً للأتراك. قبل كل شيء ، عندما ننظر إلى التاريخ ، نرى شخصًا مؤمنًا مؤمنًا. شرعنا في الحديث عن سلطان ألبارسلان ، أحد أعظم القادة في التاريخ.

كيف تصف العملية والدافع الذي قادك إلى هنا كمخرج وكاتب سيناريو وقّع على العديد من المشاريع وحصل على جوائز في المهرجانات؟

أعتقد أنه من المهم جدًا أن تكون قادرًا على الحلم. هذه الوظيفة كانت حلمي ، هذه هي الوظيفة التي أردت القيام بها. لطالما كنت مولعًا جدًا بالقراءة والبحث.

وأعتقد أن "الإنسان" هو مركز الحياة ويجب أن يكون. قادتني رغبتي في سرد ​​القصص "البشرية" في الرحلة التاريخية التي قرأتها وبحثت فيها إلى هذه الرحلة. إن رواية أحلامي وأفكاري ومبادئي بقصة ونقلها إلى أشخاص يتمتعون بقوة السينما أمر مهم جدًا بالنسبة لي ، حتى أنها مهمة أوكلتها لنفسي. بعد زوجتي وبناتي ، الشيء الذي يجعلني أسعد هو القيام بهذا العمل. إن التفكير في الاستمرار في هذا العمل طالما أنني أعيش هو أكبر حافز لي.

لقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال سرد العصر السلجوقي في وقت فضلت فيه المسلسلات التلفزيونية التاريخية الفترة العثمانية. الآن ، هل سيحافظ الجمهور على اهتمامهم؟

على وجه الخصوص ، لا أفرق بين التاريخ التركي والتاريخ الإسلامي ، فأنا أرى التاريخ بأكمله. إذا قمنا بتعريف التاريخ كله على أنه سلسلة من الحلقات ، فإن أهمية السلاجقة تتجلى مرة أخرى. إنه لأمر مؤسف حقًا أن يتم ترك مثل هذا التاريخ المهم يتيماً. مع مشاريعنا ، أصبح التاريخ السلجوقي أكثر شيوعًا بين الناس. في الحقيقة نحن نروي قصة هذه الأمة. أعتقد أن الناس سوف يمتلكون قصتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بدراسة أولية طويلة ، وأنتجنا عددًا كبيرًا من الديكور والإكسسوارات والأزياء ، ولدينا معدات تتوافق تقنيًا مع المعايير العالمية ، ولدينا عمل مؤثرات بصرية قوية. خاض لاعبونا عملية تدريب صعبة لأشهر مع مدربي الإثارة وركوب الخيل الذين أحضرناهم من الخارج.

في المقطع الدعائي الأخير من المسلسل ، تم ذكر أسماء مثل Barış Bağcı و Erdinç Gülener و Barış Arduç و Fahriye Evcen و Ferit Kaya و Gizem Karaca و Esila Umut في وقت قصير ، بينما ركز الملايين على مساء الاثنين.

فصل الصدمة

وفقًا لأخبار الصحفي بيرسن ألتونطاش ، اندلعت أزمة مخرج في مسلسل Alparslan Great Seljuk TV. غادر المخرج م. شاتاي توسون المسلسل ، لمواصلة تصوير الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

هذا الاسم عاد

توقف تصوير مسلسل Alparslan Great Seljuk في الأسابيع الماضية بسبب تغيير المخرج. أخيرًا ، أصبح سيدات إنشي رئيسًا للفريق مرة أخرى.

الأسماء في الموظفين في الموسم الأول غير متوفرة هذا الموسم

Buğra Gülsoy، Hatice Şendil، Gürkan Uygun، Ekin Koç، Leyla Lydia Tuğutlu، İlker Kızmaz، Cemal Toktaş، Osman Sonant، Sevda Erginci، Murat Garipağaoğlu، Bülent Alkış، Çiğdemışışış لن يكون بوزدوغان ، وأرتوغرول بوستوغلو ، ونيك شيليلاج ، وجانبي جيلان ، وإمر إرتشيل في التشكيلة في الموسم الجديد. محمد أوزغور ، الذي لعب دور نظام مولك فقط في المسلسل ، بقي.

هذا العام ، تغير كل شيء ، بما في ذلك طاقم المسلسل الذي ظهر تحت اسم الصحوة السلجوقي العظيم. باستثناء محمد أوزغور ، يتغير طاقم العمل بالكامل. المسلسل سيغطي حياة السلطان البارسلان ، أحد الأسماء التي لا تنسى في التاريخ التركي ، والتطورات التاريخية في عصره. يلعب كل من Barış Arduç و Fahriye Evcen دور البطولة في المسلسل ، الذي ينتظر موسمه الثاني بفارغ الصبر. ستكون الإثارة في ذروتها في هذه السلسلة التي تتضمن مقدمات.

في ألب أرسلان ، حيث سيكون الإيقاع مرتفعًا ، تمت إضافة Gizem Karaca إلى فريق التمثيل بعد Barış Arduç و Fahriye Evcen و Barış Bağcı و Erdinç Gülener و Ferit Kaya و Esila Umut. أبرمت شركة Akli Film ، الشركة المنتجة للمشروع ، اتفاقية مع الممثل الشهير.

عمليات النقل الجديدة

في نهاية الموسم ، يفجر المسلسل ، الذي اتفق أولاً مع Barış Arduç ثم Fahriye Evcen ، القنابل المنقولة واحدة تلو الأخرى. علم أن إيسيلا أوموت ستجسد جيفير ، أخت ألبارسلان. سيعطي إردنتش غولنر الحياة إلى جاغري باي ، والد ألبارسلان ، وباريش باغجي ، الذي يحظى بشعبية كبيرة مع شخصية نويان في ديريليش أرطغرل ، سيعطي الحياة لعمه توغرول بك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد