موعد مباراة السعودية ضد أستراليا في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب السعودية

يستقبل منتخب أستراليا نظيره السعودية يوم الخميس المقبل الموافق 11\11\2021 ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويلعب منتخب السعودية ومنتخب أستراليا ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر. وتضم المجموعة أيضًا منتخبات عمان واليابان والصين وفيتنام.

وتنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 11:10 صباحًا بتوقيت مصر والسودان، 12:10 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر، 1:10 بتوقيت الإمارات وعمان

ومن المقرر بث المباراة عبر مجموعة قنوات “SCC Sport”. وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للسعودي فهد العتيبي.

يذكر أن منتخب السعودية يحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة بعد 4 مباريات. وحقق الخضر العلامة الكاملة حتى الآن في التصفيات. واستطاع أن يسجل الأخضر السعودي 8 أهداف واستقبلت شباكه 3 آخرين. وحقق منتخب السعودية الفوز على فيتنام 3-1 وعلى عمان 1-0 وعلى اليابان 1-0 وعلى الصين 3-2.

بينما على الجانب الآخر يحتل منتخب أستراليا المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد الانتصار في 3 مباريات والخسارة في واحدة. وسجل المنتخب الأسترالي 8 أهداف واستقبلوا 3 آخرين.

وحقق منتخب أستراليا الفوز على كل من الصين بنتيجة 3-0 وفيتنام بواقع 1-0 وعمان بنتيجة 3-1. وسقط منتخب أستراليا بالخسارة أمام اليابان بنتيجة 2-1.

في نهاية المطاف آخر لقاء جمع بين السعودية وأستراليا انتهى بانتصار الأخير بنتيجة 3-2 وكان في عام 2017 بتصفيات كأس العالم روسيا

المصدر : الدوري الإنجليزي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد