مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأحد

يشهد مساء اليوم الأحد 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 عدة مباريات مرتقبة على صعيد الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء.

وتستكمل اليوم منافسات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، فضلا عن الدوري التونسي.

وفي الدوري الإنجليزي يستقبل أرسنال نظيره واتفورد في ملعب الإمارات ضمن الجولة الـ11 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة التي من المقرر أن تقوم قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بنقلها تلفزيونيا على الهواء مباشرة.

ويستضيف فريق وست هام نظيره ليفربول في ختام منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وينتظر أن تنقل المباراة بين الفريقين تلفزيونيا على قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1".

ويواجه فريق فالنسيا، بضيفه أتلتيكو مدريد في أبرز مباريات اليوم من الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة 6.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.15 مساء بتوقيت أبوظبي و5.15 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تبث المباراة تلفزيونيا للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

ويستقبل فريق فينيزيا، نظيره روما في مباراة تقام ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي حيث سيكون موعد المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

وستبث المباراة تلفزيونيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب".

ويسعى نابولي، لمواصلة صدارة ترتيب الدوري الإيطالي عندما يستضيف فريق هيلاس فيرونا، في الجولة الـ12 من المسابقة حيث يبدأ اللقاء في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي والسابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر بث المباراة تلفزيونيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب".

وتنطلق مباراة ديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي في تمام الساعة 10.45 مساء مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي، 9.45 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المُقرر أن يتولى السعودي فهد العتيبي التعليق على المباراة عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب".

ويحل النجم الساحلي ضيفا على نظيره هلال الشابة في موقعة محفوفة بالمخاطر ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري التونسي حيث تبدأ المباراة في الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والثانية والنصف مساء بتوقيت تونس.

ويتوقع أن تقوم قناة الكأس الفضائية بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

ويواجه الاتحاد المنستيري، متصدر المجموعة الأولى من الدوري التونسي، نظيره الإفريقي في الجولة الخامسة من المسابقة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس والتي يتوقع أن تقوم أيضا قناة الكأس الفضائية بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد