سبب وفاة الفنان احمد عبد الحي في مصر اليوم 6 نوفمبر 2021

وفاة الفنان احمد عبد الحي في مصر اليوم

أعلنت وسائل اعلام مصرية رسمية اليوم السبت 6 نوفمبر 2021 عن وفاة الفنان احمد عبد الحي وفق ما نقلت عن الفنان أحمد السلكاوي.

سبب وفاة الفنان احمد عبد الحي في مصر اليوم 6 نوفمبر 2021 ، جاءت بحسب الفنان احمد السلكاوي اثناء اجرائه عملية جراحية في مستشفى معهد ناصر الطبي في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان أحمد السلكاوي أمس طالب من اصدقائه التبرع بالدم لـ عبدالحي حيث كتب عبر "فيسبوك": "أصدقائي صديقنا الفنان أحمد عبدالحي زوج صديقتنا الفنانة سلوى عزب هيعمل عملية بكرة في معهد ناصر.. محتاجين 10 متبرعين بالدم ضروري بكرة الساعة 9 الصبح، دعواتكم بالشفاء العاجل وإن العملية تنجح بمشيئة الله.. ".

والفنان أحمد عبد الحي بدأ مسيرته الفنية في نهاية التسعينيات وأدى أدوارا ثانوية في السينما والتلفزيون، وشارك في العديد من الأعمال بأدوار بسيطة.

شارك أحمد عبد الحي في العديد من الأعمال الشهيرة مثل "عايزة أتجوز" و"صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"حالة حب" وكلاشينكوف" و"القطة العامية" وغيرها.

وكان آخر عمل شارك فيه أحمد عبد الحي هو مسلسل "وادي الجن" من إخراج حسام الجوهري.

ونعى فنانون في مصر الفنان احمد عبد الحي الذي اعلن عن وفاته اليوم ، مؤكدين ان الساحة الفنية خسرت ممثلا وفنانا رائعا كان له بصمات واضحة في الساحة الفنية المصرية والعربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد