سبب وفاة ذعار الرشيدي الصحفي البارز في الكويت

وفاة ذعار الرشيدي الصحفي

أعلنت وسائل إعلام في دولة الكويت ظهر اليوم السبت عن وفاة الصحفي ذعار الرشيدي والذي يعمل في صحيفة الأنباء الكويتية منذ سنوات طويلة.

سبب وفاة ذعار فرحان الرشيدي الصحفي في الكويت اليوم ، حيث أنه وبحسب تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي رصدتها سوا فإن سبب الوفاة يعود الى معاناته الطويلة مع المرض الذي لم يحدد حتى كتابة هذا النص.

ونعى إعلاميون وشخصيات ونواب في مجلس الأمة الكويتي الصحفي ذعار الرشيدي الذي أعلن عن وفاته اليوم بعد معاناة طويلة مع المرض ، معددين مناقبه وحسن خلقه.

وكتب أحمد العنزي في الكويت عن وفاة ذعار الرشيدي عبر توتير قائلا :" رحم الله الزميل ذعار الرشيدي برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته ، لا حول ولا قوة الا بالله".

عبدالرحمن الرشيدي كتب على توتير عن وفاة ذعار الرشيدي قائلا :" بعد معاناة طويلة مع المرض انتقل الى رحمة الله ابن العم الكاتب والصحفي والشاعر ذعار الرشيدي ، غفر الله لك ورحمك رحمة واسعة وجعل منزلك جنان النعيم".

بدأ ذعار الرشدي مسيرته الإعلامية بالكتابة في العديد من الصحف المحلية كجريدة الأنباء والقبس والوطن ومجلة الغدير بالإضافة الى كتابته في الصحف العربية مثل الوطن القطرية ومجلة آخر ساعة وغيرها العديد من الصحف والمجلات.

وشغل ذعار الرشسدي منصب مسؤول القسم الأمني في جريدة الأنباء، كما كانت له زاوية مخصصة في صفحة المقالات تحت عنوان الحرف 29 استمرت لما يقارب 19 عاما.

سعد العمران كتب عن وفاة ذعار الرشيدي :" الله يرحمك ويغمد روحك الجنة برحمته يا رب العالمين ، زاملته في شركة البترول الوطنية في مصفاة الشعيبة وحدة الكرود يونت ، كان رحمه الله ذعار الرشيدي شعلة نشاط وكان بالشفت هو بلسم العمل يثرينا بالابتسامة الدائمة وبالمعلومات الثرية رحمك الله ياخوي رحمة واسعة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد