شاهد سبب طرد الإعلامية منال العيسى في السعودية

الإعلامية منال العيسى

نشر مغردون ونشطاء في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يوثق طرد الإعلامية منال العيسى وهي أحد مشاهير تطبيق سناب شات من أحد المطاعم .

شاهد سبب طرد الإعلامية منال العيسى في السعودية اليوم الجمعة ، حيث وثق النشطاء مقطع فيديو يظهر طرد منال العيسى مع حارسها الشخصي من أحد المطاعم في المملكة ، الأمر الذي اثار جدلا واسعا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما تم تداوله فإن سبب طرد منال العيسى من أحد المطاعم في السعودية يعود الى أنها كانت تريد الدخول مجانا وعدم دفع الأموال نظرا لانها تعتبر من الشخصيات المشهورة على تطبيق سناب شات وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

وشن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هجوما لاذعا على منال العيسى مشهورة سناب شات ، بعد ان حاولت دخول أحد المطاعم مجانا دون دفع الأموال.

ماذا قالت منال العيسى عن الحارس الشخصي المقنع في موسم الرياض

وقال نشطاء إن طريقة تصرف منال العيسى غير لائقة اطلاقا ، واذا كانت تعتقد شخصها مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي فإن هناك شخصيات كثيرة في السعودية مشهورة ولا تقوم بمثل هذه التصرفات.

ودعا النشطاء الجهات المختصة في السعودية الى ضرورة التعامل الصارم مع مثل هذه الشخصيات التي تعتبر نفسها مشهورة وتريد فعل ما يحلو لها داخل المملكة .

شاهد لحظة طرد منال العيسى في السعودية

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد