تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة المصرية اليوم 5 نوفمبر

من مباراة الأهلي والزمالك - ارشيف

تشكيلة لقاء القمة المصري بين الأهلي والزمالك، حيث تنطلق مساء اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

يدخل النادي الاهلي مباراة الليلة كمتصدر للدوري المصري بـ 6 نقاط جمعها من فوزين متتالين على الاسماعيلي والبنك الأهلي.

أما الزمالك الثاني فقد تمكن من الفوز في أول مباراتين له في الدوري المصري بعد الفوز على انبي في افتتاحية البطولة والفوز أيضا على نادي طلائع الجيش في الاسبوع الأخير.

اقرأ أيضا/ بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الجمعة في الدوري المصري لكرة القدم

ويتساوى الأهلي والزمالك بمجموع النقاط بستة نقاط لكل فريق فيما يتصدر الأهلي الترتيب العام بفارق الأهداف فقط، لتؤكد مباراة الليلة على أهمية الفوز لأن الفائز سيوسع فارق النقاط بينه وبين الفريق الآخر بثلاث نقاط.

يتسلح النادي الأهلي في مباراة الليلة بعودة رمانة وسط ميدانه اللاعب المالي أليو ديانج عقب الايقاف عن المباراة الأخيرة بسبب طرده في مباراة الاسماعيلي في الدوري.

وفي خبر مفرج لجماهير القلعة الحمراء يعود السد العالي وكابتن الفريق محمد الشناوي ليزين قائمة الأهلي الليلة بعد غياب عن البطولة منذ بدايتها عقب اصابته في مشاركته مع المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم أمام ليبيا.

وهنا نضع لكم في وكالة سوا الإخبارية التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي الليلة أمام الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حمدي فتحي – بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد