مشاهدة مسلسل فتاة النافذة حلقة 18 - قصة عشق

مسلسل فتاة النافذة

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 4 أكتوبر 2021، مسلسل فتاة النافذة حلقة 18، حيث تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن رابط مسلسل فتاة النافذة، وسط حالة من الترقب بين الجماهير للانتظار ما الذي سيحدث في حلقة اليوم.

وتنتظر بفارغ الصبر المقطورات وكذلك الحلقات الجديدة من المسلسل التلفزيوني المحطم للأرقام القياسية "Camdaki Kız" على قناة Kanal D. بعد الحلقة الثامنة عشر التي ظهرت على الشاشة اليوم ، بدأ التحقيق في المقطع الدعائي للحلقة التاسعة عشر لكامداكي كيز. تتسبب الصور التي تم نشرها في الاحتفال بالذكرى الأربعين لزواج جولشيهان ورافيت في تفاقم حالة رافت وإرباك قصر كورو أوغلو.

لمشاهدة مسلسل فتاة النافذة حلقة 18 إضغط هنــــــــــا

وبدأ التحقيق في المقطع الدعائي للحلقة التاسعة عشر لـ Camdaki Kız. يعرض مسلسل Camdaki Kız التلفزيوني الشهير على قناة Kanal D الليلة على الشاشة بحلقته الجديدة. إذن ، هل تم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة التاسعة عشر؟ ماذا سيحدث في الحلقة الجديدة؟ هنا التفاصيل.

يعتقد سيدات أن سيلين هي من نشرت صوره مع قانا. تحصل قانا ، التي تصالحت مع ألب ، على فرصة أخيرة في زواجها وتقرر تقييمها. بينما تستخدم فريد طرقًا مختلفة لإنقاذ زواج نالان وسيدات ، لا تستطيع هايري إخراج نالان من عقلها.

نالان ، الذي يخرج لتناول عشاء طويل مع فريد وعادل ، لا يتوقف عن التشكيك في الماضي ويطرح أسئلة على فريد. ستتخذ قرارات Rafet بشأن مستقبل الشركة شكلًا ، لكن هذه القرارات لن تكون كما هو متوقع. إليكم المقطع الدعائي للحلقة التاسعة عشر وملخص الحلقة لـ Camdaki Kız ..

نالان قلقة للغاية لأنها لم تسمع شيئًا عن سيدات. إعلان Rafet أنه لن يترك مجلس الإدارة والفوضى التي أحدثها أدت إلى مغادرة Selen المنزل وعرض Sedat بيع أسهمه إلى Cavit.

بينما يلقي غولتشيهان باللوم على رافيت على ما حدث ، تشعر نالان بقلق شديد لأنها لم تسمع شيئًا من سيدات. فيريد ، التي تتعلم ما يجري في قصر كورو أوغلو ، تضع أساليبها الخاصة موضع التنفيذ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد