شاهد مسلسل بربروس الحلقة 8 مترجمة - قصة عشق

مسلسل بربروس

تبث قناة TRT 1 التركية، مساء اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021، مسلسل الاخوة بربروس الحلقة 8 الثامنة ، لجميع عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي، وسط انتظار كبير من قبل الجمهور بعد اشتداد وتيرة خلال الحلقات الماضية.

وكانت جهود قناة TRT 1 لإنشاء سلسلة أسطورية من خلال تخصيص ميزانيات ضخمة هباءً. لا تزال Barbaroslar Akdeniz'in Kılıcı ، وهي دراما تحكي قصة بارباروس خير الدين باشا وإخوانه ، مصدر خيبة أمل كبيرة.

ويستمر عرض مسلسل Barbaroslar Akdeniz'in Kılıcı ، بطولة إنجين ألتان دوزياتان وأولاش تونا أستيب ، في أمسيات الخميس. ومع ذلك ، فإن منافستها ، سلسلة Kanal D Camdaki Kız ، تحصل على نتائج جيدة لم يعد من الممكن تجاوزها.

شاهد مسلسل الاخوة بربروس الحلقة 8 مترجمة إضغط هنــــــــــــــا

في غضون ذلك ، تم اتخاذ قرار بشأن مسلسل Barbaroslar Akdeniz'in Kılıcı من شأنه أن يزعج الجمهور. المسلسل لن يعرض على الشاشة بحلقته الجديدة هذا الأسبوع. سيتم بث حلقة خاصة بدلاً من ذلك. يجب على محبي المسلسل الانتظار أسبوعًا آخر للحلقة الجديدة.

ويتساءل عما إذا كان هناك تغيير في كاتب السيناريو لزيادة التصنيفات بموجب هذا القرار. بالإضافة إلى تغيير كتاب السيناريو ، يتم أيضًا تغيير الممثلين والشخصيات.

يُزعم أن ميليس باباداغ ، الذي يلعب دور زينب في المسلسل ، وجولكان أرسلان ، الذي يلعب دور ديسبينا ، ستتم إزالته من القصة. ركز كاتبا السيناريو الجديدان سردار أوزونالان وحسن إريميز على شخصية مريم لإحياء النص. من خلال هذه الشخصية الجديدة ، سيتم اتخاذ خطوات نحو الحياة العاطفية لـ Hizır.

ملخص سيف بارباروس في البحر المتوسط ​​الفصل 8

بينما كان بابا أوروتش وطاقمه ينقذون القرويين المضطهدين ويبحرون مرة أخرى ، هاجمهم أنطوان ، الذي عاد إلى البحار تحت اسم القراصنة الأسود. هل سيتمكن بابا أوروتش والمرتوعات من النجاة من هذا الهجوم؟

من ناحية أخرى ، أمسك كل من Hizır و Niko بـ Eshter ، لكنهما سقطوا أيضًا في فخ Radko ، فهل سيتمكن Hizır و Niko من النجاة من هذا الهجوم؟ هل سيتمكن رادكو من إخراج أشتر من الإسكندرية؟

عندما تكشف إيزابيل عن المداهمة على منزل بابا أوروتش وتعرضت للتهديد العلني من قبل رادكو ، هل سيتخذ سيلفيو قرارات لا رجعة فيها عندما يداهم دار الأيتام حيث تختبئ ابنته مع رجاله؟ في مواجهة إسحاق ، إلى أي مدى سيأخذ سيلفيو الموقف؟

هل سيتمكن بيترو ، الذي يدير الدمى خلف الستار ، من اتخاذ تلك الخطوة الكبيرة نحو هدفه النهائي من خلال الاستيلاء على أشتر والقضاء على بابا أوروتش؟

بالإضافة إلى كل هذا ، كيف سيكون صدى مصيدة بابا أوروتش في شوارع الإسكندرية؟

كيف ستتخذ ديسبينا ، التي تغار من أوروتش وإيزابيل ، موقفًا تجاه إيزابيل ، التي ستحملها مسؤولية هذه الأحداث التي حدثت لبابا أوروتش؟

تدور أحداث المسلسل حول حياة البطل بربروس خير الدين باشا الذي أسس الإمبراطورية العثمانية، فقد كان يعمل لصالح السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط، كما سيروي المسلسل عن حياة بربروس خير الدين باشا، الذي صنع إمبراطورية لا تُنسى للإمبراطورية العثمانية والذي ضمن السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط. وكان من أكبر مؤيدي خير الدين بربروس أخيه عروج بربروس الذي تمكن من السيطرة على جميع السواحل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد