منخفض جوي يضرب الإمارات لـ 5 أيام - وهكذا يكون الطقس

منخفض جوي في الإمارات

أعلنت وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"، أن منخفضًا جويًا سيضرب الدولة بدءًا من اليوم الخميس، لافتًةً إلى أنه سيستمر لـ 5 أيام.

ونقلت الوكالة الرسمية عن المركز الوطني لخدمات الأرصاد الجوية وخدمات الزلازل في دولة الإمارات العربية المتحدة، قوله، إن الدولة ستشهد ات جوية خلال الفترة من اليوم الخميس حتى الإثنين الموافق 08 نوفمبر 2021.

ووفق توقعات المركز الوطني للأرصاد، ستتأثر الإمارات بامتداد منخفض جوي سطحي ممتد من الشمال الشرقي ويصاحبه منخفض جوي وكتلة هوائية باردة في طبقات الجو العليا يعمل على تدفق كميات من بخار الماء.

وبشأن الحالة الجوية من اليوم الخميس وحتى الإثنين المقبل، أفاد المركز بأنه يتوقع تكون بعض السحب الركامية المحلية على المناطق الشرقية مع احتمال سقوط أمطار خفيفة يومي الخميس والجمعة.

وخلال الفترة من يوم السبت إلى الإثنين المقبلين، يقول المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، إنها ستزداد كميات السحب على البحر والجزر وعلى بعض المناطق خاصة الشمالية والشرقية من الدولة، مرجحًا وجود فرصة لسقوط الأمطار على فترات وتميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي.

وبحسب ما نقلت الوكالة الرسمية للأنباء "وام" عن المركز الوطني لخدمات الأرصاد الجوية وخدمات الزلازل في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد تكون هناك فترة هدوء في الأحوال الجوية خلال فترة الليل والصباح.

ولفت المركز ، إلى احتمالية زيادة الرطوبة على المناطق الداخلية وتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على مناطق محدودة خاصة يومي الجمعة والسبت.

المصدر : وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد