شاهد: ماذا علقت ميادة الحناوي على وفاة صباح فخري؟

ميادة الحناوي

حرصت النجمة السورية ميادة الحناوي على نعي الفنان القدير صباح فخري الذي رحل عن عالمنا صباح الثلاثاء الماضي معبرةً عن مدى صدمتها لرحيل زميلها صباح فخري، وذالك خلال مداخلتها الهاتفية لإذاعة شام إف إم.

وقالت: "الدنيا كلها حزينة على رحيله"، حيث لم تستطيع مالك دموعها وبكت خلال المداخلة على رحيل صديقها.

وأكدت أنها كانت تربطها به علاقة صداقة قوية كما أشادت بإنجازاته المهنية ودخول اسمه موسوعة جينيس للأرقام القياسية لوقوفه على المسرح وغنائه لأكثر من 10 ساعات متواصلة بدون استراحة، مشددتاً كذلك على مدى ألمها وتعبها من حديثها عن وفاة صباح فخري.

وكشفت الحناوي عن بعض الذكريات التي جمعتهما معًا، ولفتت إلى أنه أشاد بصوتها قبل وفاته بسنة وهو ما تسبب في سعادتها الشديدة وقتها، وكان يعتبرها بمثابة ابنة له.

وأشارت إلى أن الفنان الراحل ربما قد ظلم إعلاميًا ولم يتم تسليط الضوء عليه وعلى فنه بالشكل المناسب من بلده بالرغم من تكريمه خارجيًا كثيرًا، كما لفتت النجمة السورية إلى أنه كان في فترة من فترات مرضه يهاتفها ويقول لها إنه لن يأكل إى بوجودها، كما أنها كانت تحرص على وضع وسادة أسفل قدمه حتى يشعر بالراحة .

ووصفت الفنانة السورية حالة صديقها قبيل وفاته وآخر مرة رأته فيها وأوضحت أنه أصبح نحيفًا للغاية حيث ووصل وزنه إلى حوالي 60 كيلوجرام، كما أنه كان جالسًا على كرسي متحرك، وغير واع لمن حوله.

وقالت النجمة " بعزي عائلته ونعزي أنفسنا أيضًا، وقد ما حكيت عن صباح فخري هناك الكثير أيضًا"

وأضافت " أسعدنا على مدار 60 سنة وفنه باقي ولا في قبله ولا في بعده".

يذكر أن المطرب السوري القدير صباح فخري توفى عن عمر ناهز الـ88 عاما بعد معاناته من متاعب صحية في الفترة الأخيرة، ويعد ويعد المطرب الكبير صباح فخري من أيقونات الطرب العربي بخاصة القدود الحلبية

المصدر : kefaradio

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد