قصة فيلم august osage county

قصة فيلم august osage county

حصد فيلم august osage county ملايين المشاهدات خلال السنوات الماضية ، وذلك نتيجة قصته الذي تدور حول نظرة على حياة النساء ذوات الإرادة القوية لعائلة ويستون ، اللواتي تباعدت مساراتهن حتى أعادتهن أزمة عائلية إلى منزل أوكلاهوما الذي نشأن فيه ، وإلى المرأة المختلة التي قامت بتربيتهن.

فيوليت ويستون ( ميريل ستريب ) مصابة بالسرطان وتميل إلى تناول الحبوب والكحول. إنها امرأة يصعب التعامل معها وقد اكتفى زوجها أخيرًا. تجمع عائلة فيوليت بما في ذلك الابنة الوسطى آيفي ، الابنة الصغرى كارين (مع خطيبها الجديد) ، الابنة الكبرى باربرا (مع زوجها المنفصل وابنتها المراهقة) ، وأختها ماتي فاي (مع زوجها وابنها). تؤدي مأساة عائلية إلى تصاعد التوترات وكشف الأسرار. ستُجبر نساء ويستون على فحص أنفسهن وحياتهن سواء أردن ذلك أم لا. مرحبًا بكم في مقاطعة أوسيدج بولاية أوكلاهوما في الحرارة الشديدة لشهر أغسطس.

يروي Osage County قصة عشيرة Westin المختلة ، والتي اجتمعت جميعًا بعد وفاة البطريرك Beverly Weston (Sam Shepard). زوجته فيوليت (ميريل ستريب) ، التي تكافح سرطان الفم والاعتماد المتزايد على حبوب الألم ، ترى عشيرتها بأكملها تعود إلى المنزل للحصول على الخدمات ، بما في ذلك أختها ماتي فاي أيكن (مارجو مارتينديل) وزوجها تشارلز (كريس كوبر) و ابنهما تشارلز "الصغير" (بنديكت كومبرباتش). كما ستصل بنات فيوليت الثلاث: باربرا (جوليا روبرتس) وزوجها بيل (إيوان ماكجريجور) ، وآيفي (جوليان نيكولسون) ، والطفل البري كارين (جولييت لويس) ، الذي أحضر خطيبها ستيف (ديرموت مولروني). بينما تتشاجر العشيرة وتداعبها ، تظهر الحقائق القديمة على السطح ، وتزدهر الغيرة ، وفي النهاية يواجه كل من الشخصيات بعض الأذى الماضي أو الخوف المستقبلي ..

يجتمع أفراد عائلة بيفرلي وفيوليت ويستون المتزوجين - الشاعرة السابقة الأكاديمية والناجحة - في منزل العائلة في مقاطعة أوسيدج الريفية ، أوكلاهوما خلال موجة الحر في أغسطس لأول مرة على خبر اختفاء بيفرلي ، وهذه ليست المرة الأولى التي يختفي فيها.

تجولت طواعية لكن فيوليت تعتقد أنه للأبد هذه المرة في الخلاف المتزايد بين الاثنين ، ثم في المرتبة الثانية بعد العثور على جثة بيفرلي في غرق انتحاري. ربما تكون نوايا بيفرلي قد تم تلغرافها من خلال تعيينه للتو جونا مونيفاتا الشابة الشابة الشابة كطاهية ومقدمة رعاية حية مما أثار استياء فيوليت. تفاقم الخلاف بين الزوج والزوجة فقط بسبب القضايا المحيطة بسرطان فم فيوليت ، علاقتهما واحدة فقط من الخلل الوظيفي العديدة بين أفراد الأسرة.

تضم تلك العائلة أخت فيوليت ماتي فاي أيكن ، وبنات بيفرلي وفيوليت الثلاث البالغات باربرا وآيفي وكارين. ماتي فاي ، زوجها تشارلز ، وابنهما الصغير تشارلز ، يعيشان محليًا ، وبينما يبذل تشارلز كل ما في وسعه لدعم ابنهما في حبه له ، لا يفعل ماتي فاي سوى توبيخ تشارلز الصغير وقلة إنجازاته.

تعرض فيوليت وماتي فاي للإيذاء النفسي والجسدي من قبل والدتهما وأصدقائها المختلفين عندما كانوا أطفالًا ، وهو جزء كبير من الخلل الوظيفي مع أطفالهم. باربرا ، الابنة "المسؤولة" المقيمة في كولورادو ، أتت مع زوجها الأكاديمي بيل فوردهام وابنتهما جين البالغة من العمر أربعة عشر عامًا.

أخذت باربرا إلى حد كبير دور الوصي الوحيد على جان حيث انتقل بيل إلى علاقة غرامية مع امرأة أصغر سناً ، وهو أمر لم تخبره باربرا لأي شخص آخر في عائلتها. في هذه العملية ، استاءت جين من والدتها. آيفي ، الابنة "المفقودة" ، هي الوحيدة من بين الثلاثة الذين بقوا في مقاطعة أوساج لتكون هناك من أجل والديها ، وفي أثناء ذلك شعرت أنها قد تخلت عن حياتها ، ولم تجد الحب إلا مؤخرًا في سن قريبة خمسين ، لم تخبر أحداً بشكل كبير بسبب من وقعت في حبه.

وقد أتت كارين المقيمة في ميامي ، الطفلة البرية غير المدركة إلى حد ما ، مع خطيبها الأكبر ، المطلق بأربعة أضعاف ستيف هوبربرشت. مع وصول الخلل الوظيفي إلى ذروته خاصةً بين فيوليت والفتيات وبما أنه يتعين على الفتيات أن يقررن ما يجب عليهن فعله حيال فيوليت في هذا الجزء الأخير من حياتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد