مشاهدة مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة الاخيرة

مسلسل ع الحلوة والمرة

شهدت محركات البحث الشهيرة البحث عن مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة الاخيرة خلال الساعات الماضية في معظمة الدول العربية، وذلك مع انتهاء حلقات المسلسل اليوم الخميس، في عمل ضخم بمشاركة فنانين لبنانين وسوريين بارزين في الساحة الفنية، حيث انتهت الحلقة الـ 48 من مسلسل ”ع الحلوة والمرة" التي عُرضت الثلاثاء عندما قرر ريان ”نيكولا معوض" إخبار والدته شيريهان ”سلمى المصري" سبب تركه لحبيبته فرح ”دانا مارديني" يوم زفافها، كما شهدت الحلقة العديد من الأحداث الأخرى.

ونشرت منصة شاهد نت، اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021، الحلقة 50 من مسلسل ع الحلوة والمرة، في إطار انتهاء حلقات المسلسل، حيث يخطي بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور، وذلك لأنه يحاكي قصة فتاة تنظم حفل زفاف زوجها السابق بعد أن هرب يوم زفافها قبل حوالي خمسة سنوات.

وكان من بين أبرز الأحداث اعتداء وسام ”جو طراد" بالضرب على مجد ”يزن السيد" بعد رؤية شقيقته لانا ”باميلا الكيك" إلى جانبه، ليقع مجد على الأرض ملطخا بالدماء دون معرفة مصيره، وهل توفي أم لا.

كما شهدت الحلقة قيام تيم ”هادي أبو عياش" بطلب الزواج من آية ”نور علي" وهو الحدث الأبرز الذي حظي بإعجاب الجمهور في الحلقة الماضية نظرًا للكيمياء الكبيرة بينهما.

وفي الحلقة الـ 49 التي ستعرض الأربعاء على شاشة أم بي سي4، بعد عرضها على منصة شاهد، يتم الكشف عن السبب الرئيس لهروب ريان من حفل الزفاف؛ إذ يتضح أن العم صلاح ”محمد خير الجراح" والد فرح له يد في الموضوع.

ويكتشف العم صلاح أن والدة ريان غير موافقة على ارتباط الأخير بابنته؛ ما يثير غضبه بشكل كبير، ويتوجه إلى ريان في يوم الزفاف ويصب غضبه الشديد عليه كما يطالبه بالابتعاد عن ابنته فرح.

وبحسب الجمهور فإن السبب هذا يبرر خوف العم صلاح من عودة ريان وظهوره مجددا في حياة ابنته، إلا أنه غير مقنع ضمن نطاق الأحداث؛ إذ أبدى عدد كبير من جمهور المسلسل أن السبب الذي انتظره الجمهور طوال 49 حلقة لم يأت مرضيًا.

كما علق عدد كبير من المتابعين أن الحلقات الأخيرة مخيبة للآمال، وأن الأحداث جاءت غير منطقية، ومنها تحوّل وسام إلى شخصية سيئة، ومصير مجد الذي تعرض للضرب على يد وسام، والتغير الكبير في شخصية شريهان.

ليأتي سبب هرب ريان في يوم زفافه ليزيد من سوء الأمر وغضب الجمهور الذي ما زال متأملًا أن تحمل الحلقات الـ 12 الأخيرة تغيرا أفضل في الأحداث.

ومسلسل ”ع الحلوة والمرة" هو عمل عربي مشترك مأخوذ عن الدراما التركية ”في السراء والضراء" وهو التجربة الثانية لقناة ام بي سي في تعريب الأعمال التركية بعد نجاح مسلسل ”عروس بيروت" المأخوذ عن مسلسل ”عروس إسطنبول"

شاهد: مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة الاخيرة إضغط هنـــــــــا أو هنــــــــــا

وتخرجت الفنانة دانا مارديني من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2010، ثم انخرطت مباشرةً في عددٍ من الأعمال الدرامية والمسرحية. ترفض إجراء اللقاءات الصحفية معتبرةً أنَّ رصيدها من الأعمال الدرامية لا يكفي لأن تُجري حواراتٍ.

أشيع في الصحافة أنها ابنة الممثلة القديرة سمر سامي بسبب الشبه الكبير بينهما ونفت ذلك قائلةً بأنه «يشرفها ذلك ولا يزعجها».

يذكر نيكولا معوض ( 22 فبراير 1979 ) ممثل مخرج ومقدم برامج لبناني

ولد في عائلة مكونة من أربعة أبناء شقيقته الكبرى «آني» والصغرى «سابين»، وشربل وترتيبه أوسطهم توفي والده ثم والدته بمرض السرطان، درس الهندسة في الجامعة اللبنانية.

وبدأ عمله كمقدم برامج شبابية، في عام 2010، من خلال برنامج روتانا كافية على قناة روتانا موسيقى.

وشارك في إخراج برامج تلفزيونية عدة ،انطلاقته في التمثيل كانت مسلسلات عربية مشتركة دخل الساحة المصرية من خلال مسلسل ونوس حيث أجاد اللهجة المصرية وجسد شخصية شيخ مسلم يدعى " فاروق" عام 2013 شارك في برنامج رقص النجوم الموسم الأول على شاشة إم تي في اللبنانية لكنه خرج في البرايم الخامس.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد