السد يرد رسميًا على طلب برشلونة التوقيع مع تشافي

تشافي

خرج نادي السد القطري اليوم الأربعاء بتصريحات رسمية حول موقفها من رغبة نادي برشلونة الإسباني في التوقيع مع المدرب تشافي.

ووجه تركي العلي، المدير التنفيذي لنادي السد، صدمة إلى برشلونة، الذي يرغب في الحصول على خدمات تشافي المدير الفني للفريق القطري.

وقال العلي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي السد، أبرزتها صحيفة "سبورت": "نرحب بزيارة وفد برشلونة، وهم محل احترام، لكن موقف السد واضح من البداية".

وشدد "متمسكون بمدربنا تشافي، ولا يمكننا أن نسمح له بالمغادرة خلال هذا الوقت الحساس من الموسم".

واستقر برشلونة على إسناد مهمة تدريب الفريق لتشافي، بعد إقالة الهولندي رونالد كومان، عقب الخسارة من رايو فايكانو في الليجا.

على الجانب الآخر، خيم التفاؤل على الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الأربعاء، في الدوحة، بين مبعوثي برشلونة، رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، وماتيو أليماني، مع وكلاء تشافي مدرب السد.

ومن المتوقع إتمام عملية ضم تشافي للبارسا خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقًا لما ذكرته مصادر مطلعة على المفاوضات حسب وكالة الأنباء الإسبانية.

وأحرز يوستي وأليماني، تقدمًا في المحادثات مع ممثلي تشافي، فرناندو سولاناس وأرتورو كاناليس، قبل لحظات من انطلاق مباراة الدوري القطري بين السد والدحيل.

ورصد مراسل في الدوحة، حالة التفاؤل على وفد برشلونة، الذي يأمل في إبرام الاتفاقية بين الأربعاء والخميس.

بالإضافة إلى ذلك، لا يعتبر مسؤولو برشلونة، أن عدم حضور رئيس النادي، خوان لابورتا، إلى الدوحة لإكمال العملية، يمثل مشكلة بالنسبة للصفقة.

وسافر وفد برشلونة، المكون من رافا يوستي نائب الرئيس، وماتيو أليماني المدير الرياضي، إلى قطر، اليوم الأربعاء، من أجل التفاوض مع السد.

وزعمت تقارير أن برشلونة لديه اتفاق كامل مع تشافي حول العقد، بينما يتبقى الحصول على موافقة مسؤولي النادي القطري لفسخ العقد.

المصدر : كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد