شاهد: برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة كاملة

توب شيف

نشرت منصة شاهد نت " Shahid VIP"، اليوم الاربعاء 3 نوفمبر 2021، برنامج توب شيف Top Chef الحلقة 3 الثالثة الموسم الخامس، لجميع عشاق برامج الطبخ، بعد اشتداد المنافسة القوية بين المشتركين خلال الحلقات الماضية، حيث برزت خلال الحلقة الأولى مفاجآت من العيار الثقيل جعلت المنافسة تشتد بين 16 مشتركا من مختلف البلدان العربية حيث سيخرج كل حلقة مشترك واحد بعد خسارتهم التحدي بين المشتركين، إذ أنطلق الموسم الأول من البرنامج في 26 نيسان وأستمر حتى 19 حزيران 2011 وقدمته الإعلامية اللبنانية سهام تويني. عدد المشتركين كان 17 عدة دول عربية.

وتصدر البحث عن برنامج توب شيف الحلقة الثالثة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تقيم المدربين اليوم المشتركين في منافسة جمعت شرسة جمعت طباخين من مختلف الدول العربية، كما وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرنامج وأحداثه فور الاعلان عن الموسم الخامس، خاصةً مع حكام البرنامج الشيف السعودية منى موصلي، ولشيف اللبناني مارون والشيف بوبي.

وذكرت قناة إم بي سي، أنها ستقوم ببث برنامج توب شيف Top Chef الحلقة 3 الموسم الخامس عبر شاشاتها في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد: برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة كاملة إضغط هنـــــــــا

وذكرت MBC Top Chef عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر، أن المنافسة قوية ومميزة جدا بين المشتركين اليوم، مشيرة الى انه خلال الحلقة سيكون هناك الكثير من المفاجآت من خلال تميز الشيف القوى من خلال مسابقة السكاكين.

ولفتت الى أن التحدي الأول سحب السكاكين والثاني إبراز الهوية طيب الثالث إيش تتوقعون يكون؟ لجنة التحكيم تقول الليلة في مفاجأة مرة حلوة، حيث تكون كل المشاعر في برنامج واحد الأقوى والأضخم في العالم العربي توب شيف الموسم الخامس.

يذكر أن برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس إقيم هذا العام في المملكة العربية السعودية بخضور لجنة تحكيم كبيرة على مستوى الوطن العربي، يعد تأجيله الموسم الرابع نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد وفرض قيود بين الدول.

وتسود حالة من الترقب بين الجماهير من مختلف الدول العربية لمشاهدة الحلقة الثانية من برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، من أجل معرفة المشترك الذي سيخرج بعد المواجهات والتحديات الصعبة في بداية الحلقة الاولى الاربعاء الماضي.

وتصدر برنامج توب شيف الموسم الخامس محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد بثه نتيجة توقيف العالم الماضي لعدم قدرة المشتركين التوجه الى السعودية مع انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف الدول العربية، حيث كان الموسم الثالث في الامارات العربية المتحدة والثاني في دولة لبنان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد