شاهد الهيبة الجزء ٥ الحلقة ١٤ بطولة تيم حسن

الهيبة الجزء الخامس - توضيحة

تصدر البحث عن الهيبة الجزء ٥ الحلقة ١٤ من بطولة الفنان السوري تيم حسن، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اشتداد الأحداث في الحلقات الماضية وازدياد شكوك جبل شيخ الجبل بمهندس السد وديع بعد حرق ساحة الهيبة ومقتل سميح ابن أبو فارس.

وشهدت الحلقة الماضية حريق قرية الهيبة من قبل فارس بعد خروجه من الحبس، حيث قام بخطف غازي ابن شاهين شيخ الجبل من قبل الخادمة، في ذات السياق يهدد شاهين على شيخ الجبل بقته اذا حصل شيء لابنه من قبل فارس.

شاهد الهيبة الجزء ٥ الحلقة ١٤ بطولة تيم حسن إضغط هنــــــــــــا أو هنــــــا

كما يقوم جبل شيخ الجبل بتوجه الى قرية تل أم اصفر وتجميع جميع من يركب الموترات والعزم لحرقهم في ساحة ام أصفر من أجل معرفة مكان فارس، قبل البدء بحرقهم أحد يخبرهم أنه مكان أخيه سميح، حيث يكون فارس متحضر الى هجوم جبل من خلال توزيع رجاله.

في تلك اللحظة، يأتي على شيخ الجبل برفقة عجوز الى فارس ويخبره انه هو لا يقتل غدر بعد اختفاء ابن العجوز الذي قام المهندس وديع بقتله بعد قتل فارس من أجل تفريغ له ساحة لتهريب الاثار مع الجهات الإرهابية من سوريا الى لبنان.

حيث بدأت أحداث مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس تزداد إثارة وتشويق بعد كشف جبل شيخ الجبل لعبة "مهندس السد وديع"، في تهريب الاثار مع منظمات ارهابية خارج لبنان، وذلك من خلال كشف وجه جديد داخل السد من خلال رجال جبل شيخ الجبل المقيمين في نقطة رصد بجانب السد.

كما نجح مسلسل الهيبة جبل في حصد مشاهدات عالية منذ بدء عرضه في عام 2018، من خلال طرحة قصة درامية مثيرة تشوق الجمهور العربي، خلال شهر رمضان المبارك، ولكن الظروف الاستثنائية الذي حلت على لبنان من خلال التحولات السياسية وانفجار مرفأ بيروت وانتشار وباء كورونا أدي الى اعاقة عملية تصوير المسلسل مما نتج عن ذلك لعرض بعد شهر رمضان.

وبحسب مصادر فنية وإعلامية فإن مسلسل الهيبة الجبل الجزء الخامس 5 قد تصدر المسلسلات الاكثر مشاهدة خلال الاسبوع الماضي، مع عودة جبل شيخ الجبل بطولة الفنان السوري تيم حسن، بمشاركة أبرز الفنانين على الساحة العربية.

وكانت بداية الحلقة الماضية ظهور حبل شيخ الجبل يتناول الافطار برفقة أهلة بعد هروبه من السجن على خلفية مقتل رجال زيدان، حيث يسأل عن كافة التفاصيل وأخر التطورات في الهيبة، كما يأتي أحد رجال جبل ليخبره أن رعيان تل الاصفر في ساحة الهيبة بعد قطع شاهين المياه على خلفة الاعتذار بعد تهجمه على أبو على.

ويعلم على شيخ الجبل بذلك ويتوجه الى الهيبة من أجل طرد الرعيان بعد بعثهم من قبل سميح لا جبارهم على عودة المياه الى القرية بعد تسكيرها من قبل المهندس سد الهيبة، إذ يقوم شاهين بترجيع المياه الى قرية تل الاصفر.

ويحدث شجار بين على ورعيان تل الاصفر حيث يقوم شاهين بأخبار على شيخ الجبل بأن جبل، حيث تهاجم الشرطة منزل شيخ الجبل ولكن لم تعثر عليه نتيجة هروبه الى الجرود بعد تفتيش ساحة الهيبة، كما يحدث شجار بين على وشاهين بعد غياب جبل لمدة عام في السجين.

وتصدر مسلسل الهيبة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ازدياد الاثارة والتشويق للحلقات القادمة، حيث يسلط الضوء في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة جبل على قيام مجموعة من المنظمة الارهابية على استغلال السد من أجل التهريب وتمويل منظمات إرهابية، وسط حالة تسود بين عشاق الدراما السورية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد