قيامة عثمان الحلقة 69 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook

قيامة عثمان - توضيحية

قيامة عثمان الحلقة 69 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook، حيث تبث قناة atv التركية، مساء اليوم الاربعاء 3 نوفمبر 2021، مسلسل قيامة عثمان الحلقة 69 التاسعة والستون الجزء الثالث، لجميع عشاق الدراما التركية المثيرة، بعدما شهدت الحلقة الماضية تفاصيل مثيرة بعد أن دعا تيكفور نيكولا وكوسيس وروغاتوس عثمان لاجتماعهم، بينما في الحلقة 69 من "مؤسسة عثمان" ، استعاد عثمان بك الأب جريجور مع اللعبة التي أقامها مما تسبب في خيبة أمل كبيرة للتكفور. بناءً على هذا التطور ، قرر Tekfur Nikola و Tekfur Kosses و Tekfur Rogatus العمل معًا لأخذ القس جريجور من عثمان بك. قرر عثمان بك ، الذي سمع عن تحالف تكفور ، حل هذا الاتحاد خطوة بخطوة واختار تكفور روجاتوس كهدف أول.

الحلقة 69 من مؤسسة عثمان ، تيكفور نيكولا وكوسيس وروغاتوس ، الذين يرون أن فرصتهم الوحيدة ضد عثمان بك هي توحيد قواهم ، يجلسون الآن على نفس طاولة الأصدقاء. مفاجأة كبيرة تنتظر Tekfurs الذين يدعون عثمان بك إلى اجتماعاتهم.

ويتلقى مالهون خاتون ، الذي ذهب إلى قلعة هارمنكايا لجمع المعلومات الاستخبارية والتقى بماري كوسيس ، نبأ قافلة كبيرة قادمة من دمشق إلى المنطقة. يضع عثمان بك خطة ذكية لاستخدام هذه المعلومات لصالحه وتوجيه ضربة ضد Tekfurs.

لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 69 الجزء الثالث مترجمة إضغط هنـــــــــــا

وأخبرت مالهون خاتون عثمان بك أنها تريد المشاركة في الحرب. منزعج من لقاء القس جريجور مع الجمهور المسيحي ، يتخذ التكفور قرارات جديدة لمنع تحركات عثمان بك لزيادة نفوذه في المنطقة.

في الحلقة 69 من "مؤسسة عثمان" ، استعاد عثمان بك الأب جريجور مع اللعبة التي أقامها مما تسبب في خيبة أمل كبيرة للتكفور. بناءً على هذا التطور ، قرر Tekfur Nikola و Tekfur Kosses و Tekfur Rogatus العمل معًا لأخذ القس جريجور من عثمان بك. قرر عثمان بك ، الذي سمع عن تحالف تكفور ، حل هذا الاتحاد خطوة بخطوة واختار تكفور روجاتوس كهدف أول.

الإمبراطور يريد جريجور في هذه الأثناء ، يتلقى تكفور كوسيس رسالة من الإمبراطور البيزنطي مفادها أنه يجب القبض على الأب جريجور وإرساله إليه على وجه السرعة. يشارك Tekfur Kosses هذا الطلب للإمبراطور مع عثمان بك ويطالب بتسليم الأب جريجور إليه.

بالا خاتون ومالهون خاتون في كمين نصبه الكاتالونيون أثناء عودتهم من سوجوت إلى المخيم. بينما تقاتل النساء ببطولة ، أصيبت بالا خاتون الحامل. بينما تسقط أخبار الهجوم كالنار على كاي أوباسي ، تشعر بالا خاتون بقلق أكبر على طفلها منها. عثمان بك ، الذي أقسم على الانتقام ، يتخذ إجراءات لمعاقبة من يقفون وراء الهجوم.

وشهدت الحلقة 68 الثامنة والستون من مسلسل قيامة عثمان أحداث مثيرة أبرزها يشعل نار الغاز والحرية بعيونه السوداء من الفحم. اسمه عثمان بن أرطغرل غازي كان "الحب" هو الذي أرشده في الظلام، حيث يتولى بوراك أوزجيفيت دور البطولة مع شخصية عثمان ، مؤسس الدولة العثمانية ، في المسلسل الذي يحكي قصة تأسيس الإمبراطورية العثمانية.

كما سقيت الارض بالدماء والدموع حصدت مثل محصول السماء، بعدما كان يحلم بأمة تعبر السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال والبحار بـ "الحب"، لقد أخذ قوته ليس من سيفه بل من "الحب" بالعدل للاستبداد. أعطى اسمه لأعظم إمبراطورية شهدها التاريخ على الإطلاق ، والتي قاومت العبودية بحرية "بالحب".

ويكشف مسلسل قيامة عثمان تفاصيل التمرد على النظام الفاسد الذي كسر 72 دولة ، الأمل في صرخة المظلومين الصامتة ، أصبح اسم المنظمة، حيث تأسيس عثمان، قصة المسيرة من 400 خيمة أوبا إلى إمبراطورية عالمية تأسست بـ "الحب الإلهي"، وتم التصوير مسلسل مؤسسة عثمان في ريفا ، إحدى أحياء بيكوز في اسطنبول. يتم بناء القلاع والنزل والحمامات والمساجد والكنائس واحدة تلو الأخرى على هضبة تبلغ مساحتها 300 متر مربع.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل اعلامية تركية أنه تم تغيير الممثلة التركية ​اصليهان كارالار​ بطلة مسلسل "​قيامة عثمان​" للنجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، لتحلّ مكانها الممثلة التركية اوزغي تورير، الا ان بوراك لم يعلّق على هذا الخبر بعد، فربما قد يكون ذلك من أجل إحداث ضجة حول المسلسل.

ويؤدي بوراك أوزجيفيت في العمل شخصية "عثمان الغازي" مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون، ومن المقرر أن يتناول المسلسل الحقبة التاريخية التالية والمكملة لمسلسل "قيامة أرطغرل".

وخضع بوراك لتدريبات لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

يشار إلى مسلسل قيامة عثمان، هو امتداد للقصة التاريخة التي دارت في مسلسل قيامة ارطغرل، والتي حققت شعبية كبيرة جدا في مختلف دول العالم العربي والأوروبي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد