تحديد موعد جديد لجنازة صباح فخري في سوريا

صباح فخري

يبحث كثيرون عن الموعد الجديد لجنازة الفنان السوري صباح فخري بعد وفاته يوم أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 88 عامًا، بعد أن كانت قد تحدثت مصادر فنية سورية أنه سيتم دفنه يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021.

والموعد الجديد لجنازة صباح فخري سيكون يوم غدٍ الخميس 04 نوفمبر 2021، حيث سيتم تشييع جثمانه من مشفى الشامي في دمشق إلى مسقط رأسه بمدينة حلب، وفقًا لما نشرت نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية.

وموعد تشييع جثمان صباح فخري الساعة 9:30 صباح يوم الخميس 04 نوفمبر 2021، وسيصلى عليه عقب صلاة العصر في جامع عبد الله بن عباس، ثم يوارى الثرى في المقبرة الحديثة.

وأشارت النقابة إلى، أن التعازي في وفاة صباح فخري ستقبل في مدينة حلب أيام الخميس والجمعة والسبت 06/09/2021 في صالة الأمويين فندق شهبا حلب، للرجال والنساء من الساعة (6 حتى 9) مساءً.

ونوهت إلى، أن التعازي ستقبل في مدينة حلب دمشق يومي الإثنين 8 والثلاثاء 9/11/2021 بصالة دار السعادة الكائنة في آخر خط المزة جبل – بجانب برج تالة، للرجال والنساء من الساعة ( 5 حتى 9) مساءً.

يُشار إلى، أن نقابة الفنانين السوريين كانت قد أعلنت أمس أن جثمان الفنان صباح فخري سيشيع اليوم الأربعاء عند صلاة الظهر على أن يُدفن فى دمشق (مقبرة الدحداح).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد