سبب الأزمة بين نوال الزغبي وفجر السعيد

نوال الزغبي

اندلعت أزمة حادة بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والإعلامية الكويتية فجر السعيد ، بعد تنكر الأولى معرفتها بالاخيرة ، الأمر الذي اثار موجة من الانتقادات والتساؤلات حول سبب هذه الأزمة.

سبب الأزمة بين نوال الزغبي وفجر السعيد اندلعت عقب نشر الفنانة اللبنانية تغريده عبر حسابها على توتير تفيد بعدم معرفتها بالإعلامية الكويتية فجر السعيد، الأمر الذي أحدث جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت نوال الزغبي عبر توتير :" بصراحة انا ما بعرفك تقصد(فجر السعيد) ابدا ولا حتى سامعة فيكي ، اوعا تفتكري انو اللي كتبتيه زعجني شكرا انك اخترتيلي اليسا لاني بحبا كثير وهي فعلا قدوة ، بس بالنسبة لحفل العراق متفقين عليه من سنة ونص وكل العالم بتعرف اني ضد المنظومة بس كرمال تحسني معلوماتك مع كل الاحترام".

تغريدة نوال الزغبي وجهلها للاعلامية فجر السعيد لم يمر مرور الكرام ، حيث قامت فجر السعيد بكتابة منشور على حسابها الرسمية على توتير قائلة فيه :" نوال الزغبي مسويتلي بلوك فممكن حد يعمل معروف ويمنشنها يسألها ليش مسحت التغريده اللي قالت فيها ماتعرفني ولا سمعت فيني هذي اقصد ليش مسحتها ؟!!!!!!! ترا عادي طبيعي ان من هم على شاكلتلك لايعرفوني مش غلط ولا كلام بيزعل ليش مسحتها".

اللافت للأمر ان الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قامت بحذف منشورها على توتير والذي تقول فيه انه لا تعرف فجر السعيد ، الأمر الذي فجر موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج.

حساب منيرة على توتير قال عن الأزمة بين نوال الزغبي وفجر السعيد :" من يأخذ كلامك إذا حنا السعوديين كل يوم تحسدينا على التطور لأننا بكل بساطة أصبحنا السعودية العظمى هذا أولًا وثانيًا نوال معروفة بإنسانيتها ووطنيتها أحسن من غيرها عايشه بدولة مش دولتها وفوق كذا تشوف العجب بدولتها ما تتنقد إضافة الواحد إذا مر بظرف صحي يتعذا بس حب الشهرة يجري بدمهم".

كثيرون وحتى كتابة هذا النص لا يعرفون سبب الأزمة بين نوال الزغبي وفجر السعيد ، الا ان القضية أصبحت مثار حديث مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج وخاصة دولة الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد