حقيقة اقالة علي جابر من مجموعة mbc السعودية

علي جابر مدير مجموعة mbc

ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج وخاصة السعودية تفيد بإقالة علي جابر مدير مجموعة إم بي سي (mbc) من قبل وليد بن إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم مالك المجموعة.

حقيقة اقالة علي جابر من إدارة مجموعة ام بي سي MBC في السعودية تتبعتها سوا بكل تفاصيلها ، حيث تبين أنها مجرد مطالبات من قبل متابعي القناة وشخصيات سعودية ونشطاء على خلفية الأزمة التي اثارتها تصريحات جورج قرداحي خلال الأيام الماضية.

وحتى كتابة هذا النص لم يصدر أي بيان صحفي أو أنباء من قبل وليد بن إبراهيم مالك مجموعة mbc تفيد بإقالة علي جابر من منصبه، في وقت تشتد المطالبات من قبل الجمهور السعودي والخليجي بضرورة إقالته من منصبه.

وعلى خلفية الأزمة التي احدثتها تصريحات جورج قرداحي والذي يشغل منصب وزير الاعلام في الحكومة اللبنانية الحالية برئاسة نجيب ميقاتي ، وسحب سفراء السعودية والبحرين والكويت من بيروت ، طالبت شخصيات سعودية إعلامية وغير إعلامية بضرورة اقالة علي جابر من منصبه.

وأحدث علي جابر نقلة نوعية في مجموعة mbc حيث كان له أثر واضح في زيادة نسبة المشاهدة للقناة من خلال البرامج والأفكار التي ينفذها.

ولم تقف المطالبات عند اقالة علي جابر من منصبه لمدير لمجموعة mbc ، حيث طالب نشطاء وشخصيات في دول الخليج وخاصة السعودية والامارات بضرورة الاستغناء عن الموظفين اللبنانيين والاستعانة بموظفين سعوديين أكفاء يكونون قادرين على إدارة مجموعة قنوات أم بي سي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد