حقيقة وفاة عادل امام في مصر 3 نوفمبر 2021

عادل امام - ممثل مصري

انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تتحدث عن وفاة عادل امام الفنان المصري الشهير، وسط حالة من الغموض عن حالته الصحية التي تعرضت لانتكاسه خلال الفترات السابقة.

حقيقة وفاة عادل امام في مصر اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021، تتبعتها سوا بكل تفاصيلها، وبعد البحث والتدقيق في كافة المصادر الإعلامية الرسمية في القاهرة، لم ترد أي أنباء رسمية تؤكد أو تنفي هذه الأخبار.

وخلال الفترات السابقة انتشرت أنباء كثيرة تفيد بوفاة عادل امام الفنان المصري الشهير في مصر، الا ان أبنائه ونقابة الممثلين كانت تخرج وتنفي هذه الأنباء جملا وتفصيلا.

وبحسب وسائل اعلام مصرية فإن الفنان عادل امام ومنذ انتشار جائحة كورونا في العالم ومصر على وجه الخصوص التزم منزله وامتنع عن المشاركة في أي اعمال درامية أو مسرحيات تخوفا من إصابته بفيروس كورونا.

ويتمتع الفنان عادل امام بشهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بشكل عام ، حيث ان له الكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية والتلفزيونية والتي من ابرزها مسرحية الواد سيد شغال ومدرسة المشاغبين.

ويتعرض نجوم الوطن العربي ومن بينهم عادل امام الى أنباء تخرج بين الفينة والأخرى تتعلق بأمور حياتهم الشخصية والعائلية ، وسط ترويج أنباء عن وفاتهم أو تعرضهم لانتكاسات صحية.

ولم يشارك الفنان عادل امام في أي عمل درامي أو مسرحي خلال شهر رمضان المبارك 2021 ، حيث قرر الالتزام في المنزل وعدم المشاركة في أي عمل خاصة وأنه كبير في السن وقد يعرض حياته للخطر اذا شارك في الاعمال الفنية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وحتى كتابة هذا النص يبقي نبأ وفاة عادل امام الفنان المصري الشهير في مصر مجرد شائعة تم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لم يخرج أي من أفراد عائلته أو المصادر الإعلامية المصرية الرسمية تؤكد أو تنفي ذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد