كلوب مدربا لريال مدريد .. مجرد شائعات وبينيتيز الاقرب لخلافة انشيلوتي

وكالات / سوا / يبدو ان فريق ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، يسير في الطريق إلى التخلي عن مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي مع نهاية منافسات الموسم الحالي.

ووفقا لتأكيدات الصحفي الايطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو الذي يعمل بشبكة (سكاي سبورتس) فإن المدرب الاسباني رافييل بينيتيز توصل إلى اتفاق مع ويست هام يونايتد من اجل الاشراف على تدريبه في الموسم المقبل، لكن الامور تغيرت بسرعة كبيرة واصبح مدرب نابولي الايطالي قريبا من تدريب ريال مدريد خلفا لانشيلوتي.

وربط اسم بينيتيز بالعودة إلى فريقه السابق ليفربول الانجليزي، لكن ويست هام طارد المدرب الحالي لفقراء الجنوب من اجل خلافة سام الارديس وهو ما تحقق بالفعل لولا دخول ادارة النادي الملكي على خط المفاوضات مع (المطارق) للظفر بخدمات المدرب الاسباني في الفترة المقبلة.

وفشل ريال مدريد تحت قيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بتحقيق أي لقب خلال الموسم الحالي، على خلاف رباعية الموسم الماضي (كأس ملك اسبانيا ودوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي ومونديال الاندية)، لتتعالى العديد من الاصوات المطالبة برحيله عن قلعة سانتياغو بيرنابيو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد