طقس فلسطين خلال الأيام القادمة: أجواء حارة وجافة

أجواء خريفية يتعرض لها طقس فلسطين

كشفت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، الحالة الجوية ل طقس فلسطين غدا وحتى السبت القادم.

ويكون طقس فلسطين غدا الأربعاء خريفيا معتدلاً في المناطق الجبلية حارًا نسبيا في الأغوار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام ،الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتشهد أحوال طقس فلسطين الخميس، أجواء معتدلا خاصة في المناطق الجبلية وحارا نسبياً في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ،الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون طقس فلسطين الجمعة، حارا نسبيا في معظم المناطق وحارا في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ،الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما السبت القادم فتكون الأجواء جافة حارة نسبيا في معظم المناطق وحارة في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ،الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد