الشرطة وبلدية رام الله تبحثان تنظيم حركة المرور في المدينة

رام الله / سوا / بحث رئيس بلدية رام الله موسى حديد، ومدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، اليوم الأربعاء، تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، خاصة فيما يتعلق بتنظيم حركة المرور في المدنية.

 

وطرح رئيس البلدية عدة قضايا تتعلق بالسير والمرور في مدينة رام الله، وحاجة المدينة إلى مزيد من عناصر الشرطة لتغطية كافة أرجاء المدينة، خاصة مع التغييرات في اتجاهات السير لتسهيل حركة المرور والسير في المدينة وتطبيق النظام.

 

وأكد اللواء عطا الله أن الشرطة على اتم استعداد للتعاون مع بلدية رام الله في الامور التي تم طرحها خاصة تطبيق النظام، والتعامل مع المخالفين لضمان عدم تكرار المخالفات وتنظيم المدينة.

 

وقال: "نتفهم ما تعانيه مدينة رام الله جراء الاعداد الكبيرة للوافدين اليها من مختلف المحافظات، إضافة إلى الوفود الزائرة للمدينة، وما يشكله ذلك من ضغط على مرافق المدينة".

 

وأشار إلى أن الشرطة ستعمل على تطوير ادائها في مدينة رام الله بالتعاون مع البلدية، سيما مع استئناف العمل بنظام عدادات الدفع المسبق لمواقف المركبات.

 

وحضر اللقاء الذي عقد في مقر بلدية رام الله، نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم بشار البرغوثي، ومدير إدارة المرور المقدم أبو زنيد أبو زنيد.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد