اتفاقية تعاون بين دار القرآن وجمعية "طيبة"

غزة / سوا / زار وفد من جمعية دار القرآن الكريم والسنة فرع شرق غزة، جمعية "طيبة" للأعمال الإنسانية بمدينة غزة، للوصول إلى تعاون مشترك بين الجمعيتين وللارتقاء بالعمل الإنساني والخيري والديني والوصول إلي أكبر شريحة كبيرة من أبناء القطاع ودعم طلبة مراكز التحفيظ.

وشارك في الزيارة كل من مشرف القراءات الشيخ وليد سالم، ومشرف قسم التحفيظ الأستاذ عامر عجور، وسكرتير الفرع محمد الوادية، ومسؤول العلاقات العامة الأستاذ محمد الزهارنة.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس الإدارة محمود الصوير ونائبه عاهد الميناوي، ورحبا بدورهما بالزيارة وثمن الجهود التي تبذلها دار القرآن في تحفيظ القرآن الكريم لطلاب وطالبات مراكز التحفيظ.

وأكد الشيخ سالم أن جمعية دار القرآن الكريم والسنة تسعى من خلال هذه الزيارة للوصول إلى تعاون مشترك بين الجمعيتين وللارتقاء بالعمل الإنساني والخيري والديني والوصول إلي أكبر شريحة كبيرة من أبناء القطاع ودعم طلبة مراكز التحفيظ.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية طيبة للأعمال الإنسانية، وافر شكره وتقديره للأخوة في دار القرآن على زيارتهم للجمعية وطرح سبل التعاون المشترك بين الجمعيتين بما يخدم مصلحة القرآن الكريم والمواطنين. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد