مشاهدة برنامج بوليفارد المواهب الحلقة 1 الاولى كاملة

برنامج بوليفارد المواهب

انطلق أمس الاثنين 1 نوفمبر 2021، برنامج بوليفارد المواهب الحلقة الاولى، وذلك بمشاركة مجموعة MBC والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عرضًا موسيقيًا جديدًا بعنوان "بوليفارد المواهب" حيث سيتنافس 12 مطربًا موهوبًا لتحويلهم إلى فنانين محترفين.

ويتضمن البرنامج الذي يحمل اسم "بوليفارد أوف تالينتس" عروضاً حية على المسرح كجزء من موسم الرياض لهذا العام ، كما سيعرض يومياً حلقات من وراء الكواليس ستبث على قناة MBC4 وخدمة شاهد على منصات التواصل الاجتماعي.

سيشارك المشاركون في الأنشطة اليومية العادية للفنان المحترف ، بما في ذلك الاجتماعات مع المنتجين وكتاب الأغاني والملحنين الموسيقيين، حيث سيتم عرض اثني عشر موهبة خلال العرض الحي الأول الذي سيكون اختبارًا ، ثم سيتم استبعاد أربعة أشخاص ، وبذلك ينخفض ​​العدد إلى ثمانية.

لمشاهدة برنامج بوليفارد المواهب الحلقة 1 الاولى كاملة إضغط هنــــــــــــا

سيحصل المشاهدون على فرصة للمتابعة حيث يتم تقسيم المواهب المتبقية إلى فريقين لتوجيههم من قبل مديري المواهب في العرض: حسن طالب وحمدي بدر.

طالب مدير مواهب محنك يعمل في صناعة الموسيقى منذ أكثر من 30 عامًا. يدير حاليًا الفنان السعودي راشد الماجد ، والمطرب العراقي وليد الشامي ، ومتعب الشعلان ، وهو شاب سعودي موهوب. كما أنه يمتلك شركة إنتاج موسيقي تسمى "Tunes Arabia".

يدير بدر حاليا النجم المصري محمد حماقي وسبق له العمل مع المطرب محمد نور.

قال بدر في مقطع ترويجي: "أبحث عن صوت وشخصية وجاذبية"، مضيفا "ما يجعل هذا البرنامج فريدًا هو أنه سيظهر لنا" وراء الكواليس "لإنشاء نجم."

سيتم تصنيف المشاركين أسبوعياً ، ثم يتم استبعادهم ، بناءً على معيارين: الأول هو تفاعلهم وتفاعلهم مع الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي. ثانيًا ، من المتوقع أن يجلبوا أرباحًا نقدية ستُستخدم لإنتاج الأغاني الأصلية. وسيؤدي المشاركون أغانيهم خلال العروض الحية الأسبوعية في العاصمة السعودية.

سيتم منح جميع المشاركين الفرصة لاختيار الأغاني الأصلية الخاصة بهم وأداءها مباشرة على خشبة المسرح ، وليس فقط الفائز الذي سيتم اختياره بناءً على الترتيب الأعلى في المعايير المذكورة أعلاه.

سيبث العرض المباشر الأول يوم الإثنين في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الخليج العربي على العديد من قنوات الشبكة ، بما في ذلك MBC1 و MBC Iraq و Shahid.

انطلق موسم الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي في عاصمة المملكة باستعراض افتتاحي شهد حضور أكثر من 750 ألف شخص ، بحسب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد