مزهر: هناك مؤامرة كونية على فلسطين

ماهر مزهر

أكد عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر، اليوم الثلاثاء، أن "هناك مؤامرة كونية على فلسطين تتجلى صورتها في حصار قطاع غزة ، بهدف خلق حالة من التجويع من أجل تمرير الصفقات المشبوهة".

وأضاف مزهر في حديث لإذاعة "صوت الشعب"، أن الجبهة الشعبية تؤكد في ذكرى وعد بلفور أن عودة اللاجئين لن تكون إلا بالتمسك بالثوابت والمقاومة بأشكالها كافة.

وأشار إلى أنه لن يتم دحر الاحتلال من أرضنا إلا بالمقاومة وتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، لافتاً إلى أنه على بريطانيا التي قدمت وعد بلفور للاحتلال الاعتذار لأبناء شعبنا على ما اقترفته من جرائم بحقهم حينما قدمت ذلك الوعد.

وشدد مزهر على أن المطلب الأول في هذه المرحلة هو المراهنة على شعبنا الفلسطيني بتحديه وصموده في وجه الاحتلال، مؤكداً أنه يجب استنهاض المشروع العربي بتشكيل أجسام حقيقية لمحاربة التطبيع مع الاحتلال وفضح جرائمه وكشف وجهه الحقيقي.

وأكد أن المطلوب من السلطة الفلسطينية العمل على إلغاء الاتفاقات مع الاحتلال وفي مقدمتها اتفاق "أوسلو"، وحمل ملف وعد بلفور بشكل جدي إلى محكمة الجنايات الدولية.

وقال مزهر "على أبناء شعبنا الإيمان بأن المقاومة ستكون بالمرصاد للعدو حتى يكونوا شركاء في التحرير ودحر المحتل".

وأوضح أنه يجب على السلطة الفلسطينية تقديم كل أشكال الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني فيما يتعلق بالتنمية الاجتماعية وقطاعي الصحة والتعليم وحل مشكلات الشباب وغيرها؛ من أجل تعزيز صمود المواطنين.

وأشار مزهر إلى أنه ينبغي على الحكومة في غزة إلغاء كل أشكال الضرائب والجباية كافة، في إطار تعزيز صمود المواطنين من أجل تقوية الجبهة الداخلية حتى تستطيع حماية المقاومة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد