شاهد مسلسل ثلاث قروش الحلقة 1 - قصة عشق

مسلسل ثلاث قروش

مشاهدة مسلسل التركي ثلاثة قروش، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021، رابط لمشاهدة مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 1، لجميع عشاق الدراما التركية ذات إثارة كبيرة وأحداث سيقة شبيهة بمسلسل وادي الذئاب الذي حصد ملايين المشاهدات، في أحداث مسلسل ثلاثة قروش الحلقة الأولى، تبدأ طريق كارتال يتقاطع مع القاتل ، محاولًا الهروب من قوات الشرطة ومنافسيه في عالم الجريمة في نفس الوقت. لعبة المطاردة بين كارتال ، زعيم المافيا ، وهو "حامي" حي جنجيراكلي ، الحي الروماني الملون بشخصياته الفريدة وقواعده القاسية ، وإيفي ، المفوض المتهور وغير المنضبط للمكتب المنظم ، ينقلب رأسًا على عقب بارتكاب جريمة قتل قضية.

وتصدر البحث عن مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 1 محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في نختلف البلدان العربية، بعد بدء بث أولى حلقاته يوم أمس الاثنين عبر قناة شو تي في التركية.

وذكرت موقع قصة عشق عبر موقعه الرسمي أن سيقوم بنشر حلقات مسلسل ثلاثة قروش مترجمة باللغة العربية لجميع الجمهور العربي ، بعد بثها عبر القنوات التركية باللغة التركية، حيث حاز المسلسل اعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق المسلسلات التركية.

شاهد مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 1 إضغط هنــــــــــا

في أحداث مسلسل ثلاثة قروش الحلقة الأولى، تبدأ طريق كارتال يتقاطع مع القاتل ، محاولًا الهروب من قوات الشرطة ومنافسيه في عالم الجريمة في نفس الوقت. لعبة المطاردة بين كارتال ، زعيم المافيا ، وهو "حامي" حي جنجيراكلي ، الحي الروماني الملون بشخصياته الفريدة وقواعده القاسية ، وإيفي ، المفوض المتهور وغير المنضبط للمكتب المنظم ، ينقلب رأسًا على عقب بارتكاب جريمة قتل قضية.

وكان عشاق مسلسل ثلاثة قروش Üç Kuruş ، ينتظر بفارغ الصبر معجبيه، حيث تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل Üç Kuruş يوم الإثنين 1 تشرين الثاني وبدأت السلسلة الجديدة Three Boards في البث على شاشات Show TV مع الشخصيات الهائلة كالحلقة الأولى بمشاركة أبرز نجوم الدراما التركية.

وتستعد سلسلة Ay Yapım الجديدة "Üç Kuruş" ، والتي ستبث على Show TV يوم الاثنين بعد سلسلة "İçerde" و "Çukur" ، لمقابلة الجمهور. موضوع وممثلي المسلسل ، الذين تم نشر أول إعلان تشويقي لهم ، ينتظرون بفارغ الصبر بالفعل.

تواصل Ay Yapım استعداداتها بأقصى سرعة لمشروعها الجديد والطموح "Three Kuruş". في أول إعلان تشويقي لها ، "هل يمكنك القول إنني لم أفعل ذلك مطلقًا؟ هل أنت مستعد لمواجهة عنصرك الداخلي؟" قصة الإنتاج ، التي تلفت الانتباه بكلماتها ، أصبحت بالفعل موضوعًا للفضول على وسائل التواصل الاجتماعي.

سنان أوزتورك ، الذي نعرفه من مشروعي "İçerde" و "Çukur" ، هو مخرج المسلسل الذي كتب سيناريو مراد أووركولاك وداملا سيريم.

ثلاثة سنتات ملخص الفصل الأخير

لعبة المطاردة بين كارتال ، زعيم المافيا ، وهو "حامي" حي جنجيراكلي ، الحي الروماني الملون بشخصياته الفريدة وقواعده القاسية ، وإيفي ، المفوض المتهور وغير المنضبط للمكتب المنظم ، ينقلب رأسًا على عقب بارتكاب جريمة قتل قضية. ستقودهم المسارات التي يسلكونها للقبض على القاتل إلى اسم لن يخمنوه أبدًا.

لاعبو المركز الثلاثة

في فريق 'Three Kuruş' و Uraz Kaygılaroğlu و Ekin Koç و Diren Polatoğulları و Nesrin Cavadzade و Aslıhan Malbora و نورسل كوسي و Civan Canova و Ercan Kesal و Mustafa Kırantepe و Uğur Yıldıran و Melacun Ütıldray، ، Süreyya Kilci ، Cenk Kangöz ، Alişan Uğur ، Burak Altay ، Muttalip Müjdeci ، Asena Girişken ، Tuğçe Yolcu ، Erkan Third ، Aylin Engör ، Volkan Kıran ، Özkan Özipek ، Ömer Çobanoğan and mer C .

تم تصوير جزء من تصوير مسلسل Üç Kuruş في نيشانتاشي ، اسطنبول ، وجزء تم تصويره في Lonca Mahallesi في Balat ، اسطنبول. أثناء التصوير ، غالبًا ما يلتقي المعجبون بنجوم المسلسل.

الثلاثة كورن أين يقع حي سينجيراكلي؟

أصبح من الواضح أين تقع منطقة Çıngıraklı ، التي تمت مشاهدتها باهتمام على برنامج Show TV. المكان المعروف باسم "Çıngıralı Mahallesi" هو المكان المعروف باسم Lonca Mahallesi في Istanbul Balat.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد