كوكاكولا/كابي.. توقع اتفاقية لرعاية مدرسة كروية

رام الله / سوا / وقّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، ونادي أبناء القدس ، اليوم الأربعاء، اتفاقية لرعاية مدرسة كرة القدم التابعة للنادي.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة المشروبات الوطنية بتزويد مدرسة كرة القدم التابعة لنادي أبناء القدس بالمستلزمات والأدوات والملابس الرياضية اللازمة للفريق، على مدى ستة أشهر، كما سيبلغ عدد المستفيدين من هذه الرعاية 150 لاعبا ولاعبة مقسمين على ثلاث مجموعات لكل من فئة الإناث وفئة الذكور.

وأكد مدير عام الشركة عماد الهندي حرص شركة المشروبات الوطنية على تقديم الدعم والرعاية للأندية والفرق الرياضية في مختلف محافظات الوطن، سيما الأندية المقدسية التي أثبتت جدارتها وتمكنت من تطوير مهارات لاعبيها في ظل التحديات التي تواجه الرياضة في القدس.

وأشار إلى أن الشركة ستعمل جاهدة من أجل الارتقاء بالواقع الرياضي ودعم الأندية الرياضية المقدسية، لتسهم في رسم مستقبل رياضي مشرّف في فلسطين، وفي عاصمتنا القدس.

وأضاف الهندي أن النادي وموقعه الحساس داخل أسوار البلدة القديمة يفرضان على المؤسسات والشركات الوطنية دعمه ورعايته للحفاظ على مسيرته، وتواصل تقديم الخدمات الرياضية والشبابية والاجتماعية لأهالي البلدة القديمة، سيما وأن النادي يعد ثالث أكبر مساحة بالبلدة القديمة من القدس وهو ملاصق لسور القدس التاريخي.

بدوره، ثمن أحمد خميس ممثلا عن الهيئة الإدارية لنادي أبناء القدس، دور شركة المشروبات الوطنية واهتمامها لدعم القطاع الرياضي الفلسطيني، سيما في القدس الشريف.

وأكد أن نادي أبناء القدس قد حدد أولوياته منذ البداية، وهي السعي للارتقاء بالقطاع الرياضي في مدينة القدس، وتعزيز قدرات الشابات والشباب في رياضة كرة القدم.

وأشار إلى أن وجود جهات داعمة كشركة المشروبات الوطنية من شأنها أن تحفز النادي على مواصلة العمل لاحتضان ورعاية عدد أكبر من الفئات الشابة الرياضية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد