موعد الجمعة السوداء 2021 في مصر وتركيا والدول العربية - البلاك فرايدي 2021

الجمعة السوداء 2021

تنخفض صفقات الجمعة السوداء في وقت أبكر من أي وقت مضى ، مما يعني أنه يمكنك التسوق الآن من عروض مذهلة من تجار التجزئة بما في ذلك Amazon و Walmart و Target و Best Buy. يقدم لك دليل صفقات الجمعة السوداء أفضل المبيعات المبكرة والصفقات المميزة ويغطي آخر أخبار الجمعة السوداء 2021.

في حين أن تاريخ الجمعة السوداء الرسمي يحدث في 26 نوفمبر ، يدفع تجار التجزئة الصفقات الآن في محاولة لتجنب التأخير في الشحن، هذا يعني أنه يمكنك التسوق في وقت مبكر من عروض الجمعة السوداء اليوم على كل شيء بدءًا من أجهزة التلفزيون ، وأجهزة AirPods ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، إلى المكانس الكهربائية ، والمقالي الهوائية ، والألعاب ، والمزيد.

بالتزامن مع اقتراب موعد البلاك فرايدي والتساؤلات حول متى يكون موعد الجمعة السوداء في مصر حيث ستكون 26 نوفمبر الشهر الجاري 2021، يحظى هذا اليوم بإقبال كبير من قبل المصريين على الاسواق المحلية وعلى المتاجر الالكترونية عبر الانترنت، فلا تمر دقيقة الا وتنهال على المتاجر الاف الاشتراكات من اجل الشراء بالبلاك فرايداي.

وأسقطت أمازون صفقات الجمعة السوداء المبكرةوالتي تشمل أسعارًا منخفضة قياسية من علامات تجارية مثل Apple و Sony و Instant Pot و Roomba والمزيد. سيطلق عملاق البيع بالتجزئة صفقات جديدة كل يوم ، وسنغطي جميع الخصومات الأكثر سخونة على هذه الصفحة.

وبدأت Best Buy أيضًا في طرح صفقات الجمعة السوداء المبكرة ، والتي تأتي مع ضمان سعر الجمعة السوداء : يعد بائع التجزئة بأن أي منتج معروض في تخفيضات اليوم لن ينخفض ​​سعره قبل الجمعة السوداء - وإذا كان لأي سبب من الأسباب. يفعل ، ستعيد Best Buy الفرق.

أطلقت Walmart أيضًا أول بيع رسمي لـ Black Friday ، مع خصومات على أجهزة التلفزيون والألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة والمزيد. ستطلق عملاق البيع بالتجزئة ثلاثة عروض ترويجية مبكرة أخرى في يوم الجمعة الأسود ابتداءً من 3 نوفمبر ، سيحصل اثنان منها على وصول حصري مبكرًا إلى وول مارت.

وسنقدم لك المزيد من صفقات Black Friday 2021 بمجرد إسقاطها ، وسنخبرك أيضًا بكل شيء آخر تحتاج إلى معرفته لمساعدتك في تحقيق صفقة Black Friday التي تحلم بها ، بما في ذلك عندما تبدأ المبيعات الرسمية من تجار التجزئة المختلفين ، أين تبحث عن أفضل الصفقات وأفضل صفقات الجمعة السوداء التي يمكنك توقعها.

كيف ستبدو الجمعة السوداء في الوباء؟

أحداث التسوق لعامي 2020 و 2021 متشابهة إلى حد كبير ؛ المخزون محدود ، ويتم وضع الطلبات في الغالب عبر الإنترنت. واجهت العديد من أنواع المنتجات نقصًا هذا العام ، لذلك لا نتوقع حدوث انخفاض كبير في أسعار أشياء مثل أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ؛ بدلاً من ذلك ، فإن العثور عليها في المخزون وليس التلاعب بالأسعار هو نوع من المعجزة الصغيرة بحد ذاتها. كانت صفقات الجمعة السوداء المبكرة ، حتى الآن ، لائقة ، لكن المخزون هو الجزء الصعب. سيبحث فريق WIRED Gear عن صفقات جيدة بالفعل ، ويمكنك اتباع النصائح المذكورة أدناه لاتخاذ قرار أكثر استنارة.

متى تبدأ مبيعات الجمعة البيضاء؟

تبدأ الصفقات المبكرة عادةً قبل أسبوع أو أسبوعين من وصول يوم الجمعة الأسود. هذا العام ، وبفضل كل تأخيرات الشحن ، بدأوا بالفعل.

تبدأ معظم المبيعات الرسمية في عيد الشكر ، على الرغم من أن بعض الصفقات المحددة وعروض الأبواب قد تبدأ يوم الجمعة ، عادةً في منتصف الليل. هناك عدد قليل من المتاجر توضح أوقات البدء المحددة ، بينما يحدد البعض الآخر يومًا مخططًا له. لقد كنت (Louryn) أتسوق في Black Friday منذ أكثر من 16 عامًا ، وأوصي بالبقاء مستيقظًا في وقت متأخر من اليوم السابق لعيد الشكر للتحقق من المبيعات عبر الإنترنت التي تبدأ في منتصف الليل بالتوقيت الشرقي يوم الأربعاء ، 24 نوفمبر. ستغطي WIRED أيضًا المبيعات الرئيسية لاحقًا في يوم في عيد الشكر.

هل يمكنك الحصول على صفقات الجمعة البيضاء عبر الإنترنت؟

يمكنك - ويجب عليك. نحن نغطي حصريًا الصفقات عبر الإنترنت هنا في WIRED لأن غالبية صفقات الجمعة السوداء متوفرة على الويب. لا تستمر أفضل الصفقات لفترة طويلة جدًا ، لذا من الجيد الانتباه إلى صفحات بيع متجرك المفضل (وتغطيتنا).

يمكن أن يساعدك إعداد قائمة بما ترغب في شرائه مسبقًا في الحفاظ على صفاء الذهن عندما يحين وقت بدء التسوق. وللتأكيد ، لا يجب أن تتسوق في المتاجر الآن إلا إذا كان ذلك ضروريًا. لا يجب عليك أيضًا شراء أشياء لمجرد شرائها. كل شخص لديه ميزانية أكثر صرامة هذه الأيام ؛ سوف تحدث المبيعات مرة أخرى. ستعود أوقات الشحن في النهاية إلى طبيعتها. خذ نفسًا عميقًا ولا تنغمس في فورة التسوق.

من هم تجار التجزئة الذين سيحصلون على صفقات الجمعة البيضاء؟

تقريبا كل منهم. هناك متاجر واضحة ، مثل Walmart و Best Buy ، ولكن من المحتمل أن يحصل كل بائع تجزئة على نوع من البيع سواء كانوا يقدمون الملابس أو الأحذية أو الكتب أو منتجات الصحة والجمال أو سلع اللياقة البدنية أو أي شيء آخر. قد تكون هناك أيضًا عروض ترويجية في المقهى أو المطعم المفضل لديك. في حالة الشك ، قم بزيارة موقع ويب بائع التجزئة. عادةً ما يتم تمييز مبيعات الجمعة السوداء بصوت عالٍ وفخور على الصفحة الرئيسية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد