مشاهدة قناة اليرموك بث مباشر - تردد قناة اليرموك الجديد نايل سات بعد تعديل بيانات البث

تردد قناة اليرموك

تصدر البحث عن تردد قناة اليرموك خلال الساعات الماضية في عدد من الدول العربية وذلك بعد تعديل بيانات البث للقناة على قمر النايل سات، حيث يعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث من المسلسلات التركية الناجحة التي جذبت اعداد كبيرة من أجل متابعة أحداثها، عقب دبلجتها للعربية.

ونوفر لكم في وكالة سوا الإخبارية، التردد الجديد لقناة اليرموك الأردنية، لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث مترجم  باللغة العربية  الذي يبث عبر القناة، من أجل التسهيل عليكم في عمليات البحث.

قناة اليرموك البث المباشر إضغط هنـــــــــــا

تردد قناة اليرموك الأردنية الجديد بعد تعديل بيانات البث:

التردد 10922.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 4/3.

جاء المسلسل التلفزيوني الأكثر مشاهدة على الشاشات " منظمة عثمان " في صدارة التصنيفات ووسائل التواصل الاجتماعي بحلقته 67 التي تمت مشاهدتها بإثارة على شاشة ATV . "كورولوش عثمان" ، الذي يتم الحديث عنه على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ # TürkünKudreti ، الذي احتل المرتبة الأولى في جدول أعمال تركيا والخامس في جدول الأعمال العالمي ، كان منقطع النظير أيضًا في التصنيف.

كان في طريقه لإشعال نار غزة والحرية بعيونه السوداء. كان اسمه عثمان نجل أرطغرل غازي. كان الحب هو الذي أراه الطريق الصحيح في الظلام. ورأى حلم أمة يمكنها أن تعبر الجبال والبحار على الأراضي التي تسقي بالدماء والدموع. لم يأخذ قوته من سيفه بل من الحب.

الحب أعطى اسمه لأكبر دولة في التاريخ تقاوم القسوة بالعدالة وتقاوم العبودية بالحرية. كان يقصد التمرد على النظام المتضرر الذي كان يضطهد 72 دولة ، وكان يعني الأمل للأبرياء ، وكان يعني الأساس. إنها قصة رحلة تبدأ من قبيلة بها 400 خيمة وتؤدي إلى دولة عظيمة أقيمت بحب إلهي. إذا كانت هناك مخازن للفيديو أو لا تعمل بشكل جيد بالنسبة لك ، فيرجى تجربة المصادر الأخرى .

عثمان بك في يد الكاهن جريجور قرر لعب ورقته الرابحة ، قام نيكولا ، تورغوت بك باختطافه وسلم ماري كان من المخطط أن يؤثر على كوسيس. من ناحية أخرى ، نصب عثمان بك كمينًا لقافلة تكفور كوسيس لإنقاذ تورغوت بك. المحاربون الكاتالونيون الذين أرسلهم تيكفور روجاتوس كانوا أيضًا بعد تورغوت بك. باعتراض القافلة ، عقد أنسيلمو اتفاقًا مع تكفور كوسيس وأقنعه بتغيير مساره ضد خطر الكمين واستدرجه إلى فخه.

عثمان بك ، الذي سمع عن الوضع ، غير خطته وسد طريق القافلة. اختلطت الأمور مع وصول عثمان بك ، لكن أنسيلمو ، الذي انتهز الفرصة ، تمكن من الفرار بأخذ تورغوت بك وفقد مساره.

الكاهن غريغور ، الذي كان محتجزًا في كاي أوباسي ، فقد صحته بسبب السر الذي احتفظ به في ذراعه. بينما كان براون عبد يعالج الجرح ، قام عثمان بك ، الذي زار القس غريغور ، بحل اللغز ووضع خطة تضع الجميع في الزاوية الخطأ. جاء Tekfur Rogatus ، الذي اشترى Turgut Bey من الكاتالونيين ، إلى Kayı Obası وعرض مقايضة Turgut Bey مع القس جريجور.

عثمان بك ، الذي استشار الشيخ إدبالي للحصول على المشورة ، قدم للأب غريغور وأنقذ تورغوت بك. ألقى تورغوت بك باللوم على عثمان بك فيما حدث له. من ناحية أخرى ، سألت مالهون خاتون جوكتشي ، التي أدركت مسؤوليتها عما حدث في الكليمان ، أن تحاسب. بالعودة إلى أوبا ، جمع عثمان بك بكات كاي أوباسي في خيمته. بينما كان عثمان بك يتحدث ، صُدم الجميع عندما دخل الأب جريجور الغرفة! عثمان بك ، الذي حل لغز القس جريجور ، أفسد لعبة تيكفور روجاتوس!

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد